Al Jazirah NewsPaper Monday  30/10/2006G Issue 12450محليــاتالأثنين 08 شوال 1427 هـ  30 أكتوبر2006 م   العدد  12450
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

قضايا عربية
  في الصحافة العبرية

مزاين الإبل

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

انطلاق القافلة الخضراء ترحيباً بمقدم القائد
شباب نجران يرحبون بخادم الحرمين على طريقتهم

* نجران - حسن آل شرية:
انطلقت عصر أمس من مركز ابن عوام بالعريسة بمنطقة نجران القافلة الخضراء المكونة من أكثر من (50) سيارة اكتست جميعها بلوني العلم السعودي الأخضر والأبيض وبعبارات الترحيب وصور قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - لتجوب شوارع منطقة نجران في تظاهرة احتفالية فريدة من نوعها.
وفي لقاء خاص ب(الجزيرة) تحدث لنا منظم هذه القافلة الأستاذ صالح آل عوام الذي أعرب عن عميق فرحته وسعادته بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين لمنطقة نجران بلد الآثار والتاريخ.. وقال إن فرحة أهالي منطقة نجران لا توصف بهذا المقدم المبارك لقائد مسيرتنا ملك القلوب ملك الإنسانية الذي نعيش اليوم في عهده نهضة تاريخية مليئة بالإنجازات والعطاء اللا محدود.
وعن سؤالنا له عن فكرة القافلة قال:
إنها فكرة وليدة ومبتكرة نبعت من القلب وهي في مضمونها ترجمان صادق عما نكنه لمليكنا المفدى أبا متعب من حب ووفاء وإخلاص.. وأجد أن هذه الفكرة هي لغة تواصل ستنال الإعجاب بعون الله.
وعن عدد السيارات المشاركة قال آل عوام إنها تتجاوز الخمسين سيارة وهي قابلة للزيادة فالمشاركون ما زالوا يتوافدون إلينا في كل لحظة. أما عن مسيرة القافلة وطريقة استعراضها قال إنها ستجوب شوارع نجران الرئيسية اليوم وغدا.. أما عند قدوم خادم الحرمين الشريفين فستكون موزعة عند النقاط الأمنية ومصطفة وراء بعضها البعض كلوحة ترحيبية فريدة من نوعها.
هذا وقد التقت (الجزيرة) بعدد من سائقي السيارات قبل انطلاقها فكانت البداية مع السائق هادي بن محمد اليامي حيث قال ان هذه الفكرة ممتازة جدا وقد أحببت أن أشارك في هذه المسيرة الترحيبية بمليكنا المفدى الذي يزورنا هذه الأيام وأقول له بكل الحب.. نرحب بك أبا متعب.
كما تحدث لنا السائق هادي آل زمانان اليامي فقال: في البداية أحب أن أرحب بخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين في منطقة نجران التي يشرفها هذه الأيام بهذه الزيارة الميمونة التي تحمل في طياتها الكثير من الخير للمنطقة وأهلها.. ويسعدني كثيرا ويبتهج قلبي أن أكون من ضمن المشاركين في مسيرة الترحيب بقائدنا المحبوب الذي تكن له قلوب أهالي المنطقة كل الحب والوفاء والإخلاص.. وقد واكبت (الجزيرة) المسيرة الحاشدة عند انطلاقتها وشاركت الجماهير الغفيرة فرحتهم العارمة بهذه الزيارة التي لبست لها نجران أجمل حللها وتعطرت بأزكى عطورها.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved