Al Jazirah NewsPaper Friday  10/11/2006G Issue 12461محليــاتالجمعة 19 شوال 1427 هـ  10 نوفمبر2006 م   العدد  12461
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

أفاق اسلامية

أبناء الجزيرة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سين وجيم

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الأمير سلمان يرعى الحفل التكريمي الكشفي الثاني لجمعية الكشافة نهاية الشهر

* الرياض - الجزيرة:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الحفل التكريمي الكشفي الثاني الذي تنظمه جمعية الكشافة العربية السعودية مساء يوم الثلاثاء 30-10-1427هـ بقاعة المحاضرات في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي بالمربع.
وأشار نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد إلى أن هذا الحفل يتم فيه منح القلادة الكشفية - وهي أعلى وسام كشفي - لأصحاب السمو والمعالي ومن في درجتهم الذين لهم دور بارز في دعم الحركة الكشفية وتشجيعها مادياً ومعنوياً، وشاركوا في تقديم خدمات وإسهامات من أجل تطور العمل والبرامج الكشفية.
وأعرب الفهد عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض على تفضله برعاية هذا الحفل الذي سيتم فيه تكريم عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء والمعالي والسعادة على جهودهم الكبيرة ودعمهم المتواصل وتشجيعهم الدائم لكافة أنشطة وبرامج الكشافة في المملكة أو لمشاركتهم الفاعلة في هذه البرامج كقادة كشفيين.
وعبر الفهد قائلاً: إن المكانة الكبيرة والمستوى المتميز اللذين وصلت لهما الجمعية لم يتحققا إلا بفضل الدعم الكبير والبذل السخي الذي تقدمه حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز للجمعية خصوصاً وللنشاط والبرامج والأنشطة الكشفية عموماً.
ونوه الفهد بالدعم والتشجيع الكبير الذي يقدمه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز للعمل الكشفي ومؤازرته الدائمة لكل نشاط يحقق خدمة أبناء وشباب الوطن ويساهم في تطوير أدائهم والرقي بتفكيرهم وطموحاتهم.
وأضاف الدكتور حمد بن ناصر العمار مشرف حفل التكريم أنه سيتم تكريم 42 شخصية ساهمت في خدمة العمل الكشفي من مختلف مناطق المملكة إلى جانب تكريم شخصيتين من خارج المملكة. وتابع أنه سيتم منح القلادة الكشفية الفضية لأصحاب السعادة، وهي قلادة فخرية تهدى لمن قدم دعماً مادياً أو معنوياً من الأفراد والمؤسسات من داخل المملكة وخارجها، كما تمنح لأعضاء مجلس إدارة الجمعية والمكتب التنفيذي والأمانة العامة. كما سيتم منح عدد من القادة الكشفيين الوسام الكشفي الذهبي: وسام تقديري، وهو أعلى وسام كشفي، ويمنح لمن خدم الحركة الكشفية في مركز قيادي واحد أو أكثر في مدة لا تقل عن 25 عاماً متصلة أو منفصلة. وسيتم منح عدد من القادة الوسام الكشفي الفضي: وسام تقديري يمنح لمن شارك في معسكرات الخدمة العامة متطوعا ست مرات وأدى خدمات جليلة في مشاركته. وسيكرم سموه عدداً من القادة بتقليدهم وسام القيادة الكشفي: يمنح لمن قدم للحركة الكشفية خدمة جليلة وهو عضو عامل في رابطة الرواد مدة لا تقل عن سبع سنوات. وسيتم تقليد عدد من القادة وسام القيادة الكشفي الفضي: يمنح لمن شغل منصباً كشفياً في قطاعه مدة لا تقل عن ست سنوات، قاد أو شارك في قيادة خمس برامج مركزية بتفوق اثنين منها على المستوى الوطني. والوسام الكشفي البرنزي: يمنح لمن قاد فرقة كشفية بتفوق مدة لا تقل عن خمس سنوات.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved