Al Jazirah NewsPaper Friday  10/11/2006G Issue 12461الريـاضيـةالجمعة 19 شوال 1427 هـ  10 نوفمبر2006 م   العدد  12461
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

أفاق اسلامية

أبناء الجزيرة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سين وجيم

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

مساء اليوم مباراتان في ختام الجولة السابعة من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين
تألق الشباب في مواجهة انتفاضة النصر ومواجهة جماهيرية بين الوحدة والاتحاد


* كتب - خالد المشاري:
تقام مساء اليوم الجمعة مباراتان في ختام الجولة السابعة لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين حيث سيلتقي الشباب والنصر في (الرياض) والوحدة والاتحاد في (مكة المكرمة).
الشباب - النصر
يقام هذا اللقاء على استاد الامير فيصل بن فهد بالملز ويدخل الفريق الشبابي هذا اللقاء وهو في مركز الوصافة حيث واصل مطاردته القوية للهلال ويسعى اليوم للفوز على أمل ان يكون تعثر الهلال (أمس) أمام الطائي ليخطف الصدارة وبالطبع الفريق الشبابي هو الأفضل في جميع الخطوط ويتميز بقوة خط هجومه في ظل وجود أنداي وأترام اللذين أسهما كثيراً فيما تحقق للفريق من انتصارات في الجولات الماضية ولكن المنافس اليوم النصر فريق لا يستهان حيث تطور مستواه كثيراً وبالتالي سيكون عقبة صعبة في طريق الشباب مما يتطلب جهودا مضاعفة من قبل لاعبي الشباب لأبطال انتفاضة الفريق النصراوي.
فريق النصر يدخل لقاء اليوم وهو في المركز السادس بعد انتصارين متتالين وثمينين على الطائي والقادسية منحت الأصفر ثقة في النفس بين أفراده ولا شك انها سترفع الروح المعنوية للاعبين في مواجهة اليوم التي يتوقع أن تحظى بحضور جماهيري نصراوي سيساند الفريق لعله يواصل مسلسل الانتصارات ويعود مجددا لساحة المنافسة. النصر بلا شك يسعى اليوم للظهور بصورة مختلفة بعد مرحلة عدم الاستقرار التي أفقدت الفريق العديد من النقاط في الجولات الثلاث الأولى الفترة ولكن التوقعات الآن تشير إلى ظهور النصر بصورة قوية في مواجهة اليوم خاصة انه يتفوق الفريق في خط الهجوم مما يجعل حظوظه في الفوز قوية.
الوحدة - الاتحاد
يقام هذا اللقاء على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة ويدخل فريق الوحدة لقاء اليوم ولاعبوه يتمتعون بروح معنوية عالية بعد الفوز الرابع الذي حققه الفريق في الدوري ومن أمام الاتفاق في الجولة الماضية وهو الفوز الذي جعل الفريق يقتحم المركز الرابع في سلم الترتيب وسيسهم هذا الانتصار في تواصل إصرار نجوم الوحدة على الظهور بالمستوى المشرف أمام الاتحاد اليوم ومن أجل خطف الفوز الذي يشفع له بالوصول للوصافة أو الصدارة في حالة تعثر الهلال والشباب ومن خلال أداء الفريقين في المباريات الماضية نجد ان الوحدة هو الأفضل من حيث الجماعية والروح العالية التي يتوقع ان تتجلى أمام الاتحاد نظراً للتنافس الدائم بين الفريقين وبالتالي يبقى الوحدة مرشحاً للتفوق وربما يستفيد من نقص فريق الاتحاد لغياب لاعبيه الدوليين وينجح فرسان مكة في حسم اللقاء لصالحهم.
الفريق الاتحادي يدخل لقاء اليوم وهو يفتقد لخدمات عدد من عناصره الدوليين المنضمين الى صفوف المنتخب الأول ولكن هذا الغياب لن يؤثر على الفريق لوجود البديل الجاهز القادر على سد الفراغ ولأن الفريق الاتحادي يبحث عن الصدارة فإنه سيقدم اليوم كل ما لديه من أجل إبطال مفعول وصمود الوحدة وخطف الفوز الذي هو بأمس الحاجة إليه لانه يخطط للصدارة ولديه مباراة مؤجلة مما يعني أن فرصته كبيرة لاحتلال الصدارة في الجولات القادمة.
الاتحاد سينتهج الأسلوب الهجومي المكثف من أجل السيطرة على مجريات المباراة والحد من خطورة لاعبي الوحدة الذين يعيشون قمة توهجهم الفني والبدني.
المباراة تجمع فريقين كبيرين وكلاهما مرشح للفوز والاستمرار في المنافسة ولكن كل ما نتمناه أن تخرج المباراة نظيفة خالية من الألعاب العنيفة.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved