Al Jazirah NewsPaper Friday  10/11/2006G Issue 12461زمان الجزيرةالجمعة 19 شوال 1427 هـ  10 نوفمبر2006 م   العدد  12461
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

أفاق اسلامية

أبناء الجزيرة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سين وجيم

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الخميس 28 من ذي الحجة 1392هـ الموافق 1 فبراير 1973م العدد (510)
الهيكل العام لبرامج التلفزيون لدورة محرم
عدد من البرامج والأفلام الجديدة في هذه الدورة

صدر أمس هيكل البرامج التلفزيونية لدورة محرم وقد حمل الهيكل عدداً من البرامج الجديدة التي أعدتها الإدارة العامة للتلفزيون كما حفلت بالكثير من النواحي التجديدية، هذا وسيبدأ الإرسال التلفزيون في الساعة الخامسة والنصف وسيستمر حتى الحادية عشرة.
* وستكون برامج يوم السبت من كل أسبوع كالآتي: فيلم شارع السمسم ومدته ثلاثون دقيقة وبرنامج صناعة الزيت من إنتاج محطة الدمام وفيلم قسمة ونصيب ومدته ثلاثون دقيقة ويعرض مساء كل سبت في الساعة الثامنة.
وسيستمر أمسيات من الخيلج ومدته ثلاثون دقيقة ومن إنتاج محطة الدمام ويعرض في الساعة التاسعة والخامسة والأربعين فيلم الضحية من إنتاج إدارة الأفلام ويعرض فيلم السهرة في الساعة العاشرة والخامسة والأربعين وهو من إنتاج إدارة الأفلام.
* ستعرض برامج الأطفال كل يوم عدا يومي السبت والجمعة، وتنتج هذه البرامج في كل من محطات جدة والدمام والمدينة والقصيم والرياض، وستكون برامج الأحد كما يلي: فيلم آدمز مميلي من إدارة الأفلام ومدته ثلاثون دقيقة وبعد التوقف لصلاة العشاء يعرض برنامج العيون الساهرة الذي تعده إدارة العلاقات بالأمن العام من محطة الرياض - والمقابلة المحلية - ويأتي في الساعة الثامنة برنامج الرياضة والشباب من إعداد الرياض، ويعرض في اليوم نفسه برنامج استوديو رقم (5) من محطة الدمام، وفي السهرة يعرض فلمان الجوال ومدته ستون دقيقة والشبح ومدته ثلاثون دقيقة.
وبالإضافة إلى برنامج الأطفال - مدته 30 دقيقة في يوم الاثنين - هناك فيلم الوغاغ ومن ثم يأتي برنامج نحو مستقبل أفضل من إنتاج الرياض وباقة ورد من إنتاج محطة الرياض أيضاً وفيلم الحياة والناس وبعد فيلم الرجال الشجعان وكل الفلمين من إدارة الأفلام.
* ويوم الثلاثاء ستحتوي مادة التلفزيون على فيلم الأسر في بداية المساء ومن ثم فيلم جوليا وبعد يأتي برنامج في رحاب الإسلام من الرياض وجدة، ومن ثم الطب والحياة من إنتاج الرياض، وبعده برنامج ما يطلبه المشاهدون من إنتاج محلي ومدته ستون دقيقة، ويأتي برنامج نحن والعالم ومدته ثلاثون دقيقة وتختتم السهرة بفيلم الغزاة ومدته ستون دقيقة.
* وفي يوم الأربعاء سيكون برنامج الأطفال هو بداية اليوم التلفزيون وبعده يأتي فيلم (بيفر) من مراقبة الأفلام ومدته نصف ساعة وبعده التوقف لصلاة العشاء فبرنامج معاني القرآن ومدته خمس عشرة دقيقة من إنتاج جدة، ويأتي برنامج من مضارب البادية بين جدة والرياض، وبعده برنامج طلابنا في الميدان من إنتاج جدة ومدته ستون دقيقة، ففيلم برج الحوت وبعد المصارعة الحرة.
* وسهرة الجمعة ستحتوي على عدد من البرامج فبالإضافة إلى سهرة الخميس التي تركت مفتوحة هناك برنامج محلي - رحلة مع فنان، وكذلك من كل بحر قطرة من إنتاج جدة، ففيلم - لوسي - وكذلك العلم والإيمان، فيلم وفيلم شؤون العائلة، بالإضافة إلى برنامج الأطفال.
* وسيفتتح تلفزيون الجمعة بالقرآن الكريم وعرض البرامج ودنيا الأطفال وطريق النجاة ومن ثم الأخبار المصورة فمستر اد - فمسلسل تمثيلي ستنتجه محطة الرياض ففيلم عن كرة القدم من إنتاج محطة الرياض كذلك وفي السهرة نحو مستقبل أفضل ومن ثم الحضارة العربية من الأفلام.
ومن ثم معاني القرآن وهو إعادة لبرنامج يوم الأربعاء وفيلم الطبيعة العذراء، وتأتي بعد ذلك مجلة التلفزيون وبعد المجلة والأخبار المصورة وعرض برامج الغد يُذاع برنامج مؤتمر صحفي الذي يعده الدكتور عبدالرحمن الشبيلي وفي نهاية السهرة يعرض فيلم حول العالم.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved