Al Jazirah NewsPaper Saturday  11/11/2006G Issue 12462الأخيــرةالسبت 20 شوال 1427 هـ  11 نوفمبر2006 م   العدد  12462
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

صدى العلوم

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

إضافة إلى 39 شخصية أخرى.. وتعتبر أعلى وسام كشفي
منح قلادة جمعية الكشافة الذهبية للأمراء سطام وأحمد وخالد بن فهد


* الرياض - الجزيرة:
حاز كل من صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز آل سعود نائب أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز آل سعود نائب وزير الداخلية وصاحب السمو الأمير خالد بن فهد بن خالد آل سعود على القلادة الكشفية الذهبية من جمعية الكشافة العربية السعودية لخدماتهم الجليلة للعمل الكشفي في المملكة عموماً ولبرامج وأنشطة الجمعية على وجه الخصوص. وسيتم تكريمهم مساء يوم الثلاثاء 30-10- 1427هـ بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي.
وأوضح الأمين العام للجمعية الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد أن الجمعية تقدم القلادة الذهبية - وهي أعلى وسام كشفي - لأصحاب السمو والمعالي ومن في درجتهم الذين لهم دور بارز في دعم الحركة الكشفية وتشجيعها مادياً ومعنوياً. وشاركوا في تقديم خدمات وإسهامات من أجل تطور العمل والبرامج الكشفية.
وأعرب الفهد عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز آل سعود نائب أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الأمير خالد بن فهد بن خالد آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز على جهودهم الكبيرة ودعمهم المتواصل وتشجيعهم الدائم لكافة أنشطة وبرامج الكشافة.
وأكد الفهد أن المكانة الكبيرة والمستوى المتميز الذي وصلت له الجمعية لم يتحقق إلا بفضل الدعم الكبير والبذل السخي الذي تقدمه حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز للجمعية خصوصاً وللنشاط والبرامج والأنشطة الكشفية عموماً.
ونوه الفهد بالدعم والتشجيع الكبير الذي يقدمه الأمير سطام للكشافة وللجمعية في مختلف أيام العام وفي جميع المناسبات على وجه العموم وفي أثناء موسم الحج على وجه الخصوص وبالذات أثناء معسكرات الخدمة العامة التي كانت تقام في منطقة الرياض.
ولصاحب السمو الأمير خالد بن فهد بن خالد آل سعود نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الكشافة 1391-1407هـ.
ولصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز آل سعود نائب وزير الداخلية لدعمه وتشجيعه معسكرات الخدمة العامة في الحج أثناء عمله نائباً لأمارة منطقة مكة المكرمة.
كما حاز على القلادة الكشفية كل من معالي الأستاذ حسن آل الشيخ (رحمه الله) رئيس مجلس إدارة جمعية الكشافة 1383-1398هـ. ومعالي الأستاذ عبدالله العلي النعيم عضو مجلس إدارة جمعية الكشافة 1398- 1421هـ.
من جانبه أوضح الدكتور حمد بن ناصر العمار المشرف على لجنة التكريم بأنه قد حاز على القلادة الكشفية الفضية وهي قلادة فخرية تهدى لمن قدم دعماً مادياً أو معنوياً من الأفراد والمؤسسات من داخل المملكة وخارجها، كما تمنح لأعضاء مجلس إدارة الجمعية والمكتب التنفيذي والأمانة العامة وحاز عليها كل من الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الثنيان عضو مجلس إدارة جمعية الكشافة 1407- 1422هـ. والدكتور صالح بن أحمد بن ناصر عضو مجلس إدارة جمعية الكشافة 1417-1427هـ. والدكتور عبدالرحمن بن محمد البراك عضو الأمانة العامة لجمعية الكشافة سابقاً. والأستاذ سعد بن محمد الصفيان عضو الأمانة العامة لجمعية الكشافة سابقاً. والدكتور خالد بن عبدالرحمن العجيمي عميد شؤون الطلاب بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية سابقاً. والأستاذ فتحي بن محمود فرغلي مشرف الجوالة بجامعة الملك سعود سابقاً. والأستاذ جاك مريون أمين عام المنظمة الكشفية العالمية سابقاً.
كما حاز على الوسام الكشفي الذهبي وهو أعلى وسام كشفي تقديري، ويمنح لمن خدم الحركة الكشفية في مركز قيادي واحد أو أكثر مدة لا تقل عن 25 عاماً متصلة أو منفصلة.
وقد رشح له كل من الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن الفرشان من محافظة الأفلاج والأستاذ شاكر بن محمد أمين رادين من العاصمة المقدسة والأستاذ محمد منير بن محمد الجمباز من الرياض والأستاذ علي بن ناصر القبلان من الرس.
كما حصل على الوسام الكشفي الفضي وهو وسام تقديري يمنح لمن شارك في معسكرات الخدمة العامة متطوعاً ست مرات وأدى خدمات جليلة في مشاركته، ورشح له كل من الأستاذ أحمد قرش العفايقي من محافظة محايل عسير والأستاذ سعد بن فرج بن سعد الفرج من الرئاسة العامة لرعاية الشباب، والأستاذ علي بكر هوساوي من رعاية الشباب. وحصل على وسام القيادة الكشفي الذهبي الذي يمنح لمن قدم للحركة الكشفية خدمة جليلة وهو عضو عامل في رابطة الرواد مدة لا تقل عن سبع سنوات.
ورشح له كل من الدكتور فهد بن محمد النصار من مكة المكرمة. والأستاذ صالح بن إبراهيم حلواني من الطائف والأستاذ محمد بن صالح باجنيد من جازان وعبدالله الزيد الفره من عنيزة وعبدالمحسن بن مديرس المديرس من الأحساء وحصل على وسام القيادة الكشفي الفضي وهو يمنح لمن شغل منصباً كشفياً قيادياً في قطاعه مدة لا تقل عن ست سنوات، أو من قاد أو شارك في قيادة خمسة برامج مركزية بتفوق اثنين منها على المستوى الوطني ورشح له كل من الدكتور عبدالله بن محمد التويم من جامعة الإمام محمد بن سعود والدكتور مقرن بن إبراهيم المقرن من الخرج والدكتور موفق بن محمد حريري من العاصمة المقدسة والأستاذ مسفر بن محمد غباشي من الباحة والأستاذ شامي بن عبده شامي من محايل والأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز البصيلان من الأحساء والأستاذ محمد بن علي الخولاني من الطائف والأستاذ حسين بن محمد الجعفري من القنفذة والأستاذ محمد بن أحمد كردي من العاصمة المقدسة.
كما حصل على الوسام الكشفي البرونزي وهو يمنح لمن قاد فرقة كشفية بتفوق مدة لا تقل عن خمس سنوات ورشح له الأستاذ فهد بن ناصر النهيو من الرياض والأستاذ عبدالله بن سلطان السلطان من القصيم والأستاذ سالم بن سعيد باواكد من جدة والأستاذ محمد بن بداح الدوسري من الشرقية والأستاذ شاهر بن عبدالله الشهراني من عسير والأستاذ محمد بن عبدالله الخواجه من الرئاسة العامة لرعاية الشباب والأستاذ عبدالله بن محمد التركي من الرئاسة العامة لرعاية الشباب والأستاذ عبدالرزاق بن ظاهر بن نوح من تبوك والأستاذ عادل بن سلمان بوحسون من المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني والأستاذ طلال بن علي مثنى بن أحمد من كليات المعلمين.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved