Al Jazirah NewsPaper Saturday  11/11/2006G Issue 12462الريـاضيـةالسبت 20 شوال 1427 هـ  11 نوفمبر2006 م   العدد  12462
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

صدى العلوم

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

« الجزيرة » أول مطبوعة ترعى الفروسية إعلامياً
متعب بن عبدالله يقف على نواصي الخيل.. و« الجزيرة » تدعم خير الفروسية


* الرياض - الجزيرة:
قبل أن تبدأ الخيل ركضها والفرسان حصد الجوائز، كان متعب بن عبدالله الأمير والفارس المفتون حد العشق (بالعاديات) يستقبل أركان تحرير وإدارة (الجزيرة) واستضاف رجل الفروسية الأول صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز يوم أمس الأول وفداً من (الجزيرة) يترأسه رئيس مجلس الإدارة مطلق بن عبدالله المطلق، ورئيس التحرير الأستاذ خالد المالك بالإضافة إلى عددٍ من القيادات التحريرية والإدارية والفنية حيث تشرفو ا مع آخرين من محبيها وقرائها دعتهم الجزيرة للمشاركة بتناول طعام الغداء سوياً ومشاهدة السباق.
وتأتي هذه المناسبة ضمن جهود مؤسسة (الجزيرة) ونادي الفروسية الحثيثة من أجل خلق جماهيرية واسعة لهذه الرياضة بشكلٍ عام ولفعاليات النادي بشكلٍ خاص، حيث بادرت (الجزيرة) برعاية سباقات النادي وفعالياته كأول مؤسسة صحفية تتعاون مع نادي الفروسية لرعاية أنشطته إعلامياً.
وتتجسد أبرز مظاهر هذه الرعاية في متابعة الفعاليات ونشرها أولاً بأول، إضافة إلى طرح مسابقة جماهيرية عبر (الجزيرة) بالتعاون مع النادي، المسابقة التي تستمر طوال الموسم تقدم جوائز مالية شهرية طوال الموسم مع جوائز مالية في ختام أنشطة موسم الفروسية التي تتوزع بين الرياض والطائف، حيث تبلغ 50 ألف ريال في الجائزة الواحدة.
في الاجتماع الذي تم يوم أمس الأول وكان أشبه بغداء عمل تم رسم أبرز ملامح هذا التعاون بين الطرفين، وكان سمو الأمير متعب متألقاً بحماسه لهذه الرياضة العربية الأصيلة، وقوبل حماسه هذا بتفاعل كبير من قِبل رجالات (الجزيرة) الذين تشرفوا بأن يكونوا أول من يتعاون مع النادي لتحقيق أهدافه السامية.
كان الاجتماع هو جولة (المحب) لكل تفاصيل نادي الفروسية آخذة شكل الحوار، فمن سؤالٍ إلى آخر كان الأمير الفارس حاضراً ومتقداً بالأجوبة وبتفاصيل إلى قاع العمل في هذا المعلم الحضاري، جال الحاضرون في المكان وفي ذهن متعب بن عبدالله مرة بالروح العالية الباسمة، ومرة بالدقة في الإجابة، وثالثة بتحفيز السامعين لتكرار الزيارة والإفادة من نادي الفروسية مكاناً رحباً ومحباً لمن يقصده.
وكان في استقبال وفد (الجزيرة) لدى وصولهم مقر نادي الفروسية بالجنادرية راشد الزنيدي مدير عام النادي وجابر القرني مدير العلاقات العامة بالنادي وحمد القبلان من كبار قيادييه الذين قاموا بمرافقة الوفد ورحبوا بزيارتهم إلى هذا المرفق الرياضي والصرح العملاق المتميز بمنشآته ومرافقه التي يضمها والتي تعكس مدى الاهتمام الكبير والرعاية الدائمة التي تلقاها من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - لرياضة الفروسية الأصيلة وهذا الإرث التاريخي المهم.
هذا وقد تابع وفد (الجزيرة) سباق الفروسية الذي تكون من عدة أشواط وقد كان برعاية (صحيفة الجزيرة) في إطار دعمها واهتمامها لرياضة الفروسية العريقة وتشجيعها وتحفيز المشاركين من الفرسان الذين كانوا على موعد مع جوائز (الجزيرة) القيمة والمقدمة منها.
هذا وفي نهاية اللقاء سلم الأستاذ مطلق المطلق رئيس مجلس الإدارة جائزة الشوط الإضافي في الشوط الخامس التي خطفها الجواد المحلي (هفل) لصاحبه هيف القحطاني، وقد تسلم الجائزة نيابة عنه مدرب الإسطبل نايف المسعودي، والجائزة عبارة عن مبلغ نقدي مقداره مائة ألف ريال المقدمة من مؤسسة الجزيرة.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved