Al Jazirah NewsPaper Tuesday  14/11/2006G Issue 12465الريـاضيـةالثلاثاء 23 شوال 1427 هـ  14 نوفمبر2006 م   العدد  12465
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

لقاءات

منوعـات

القوى العاملة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الوداد المغربي يكشف للأهلاويين فريق الرجاء
( النفطي) يقترب من الانضمام للأهلي وميردراج يدخل التأهيل

* جدة - محمد الجابري:
وصلت المفاوضات الأهلاوية مع اللاعب التونسي الدولي عبدالكريم النفطي إلى مرحلة متقدمة معه ومع إدارة ناديه الصفاقسي التونسي.. ويسعى الأهلاويون إلى أخذ الموافقة من اللاعب وإدارة ناديه من أجل تأمين المبلغ لاتمام الصفقة وتسجيل اللاعب في فترة التسجيل الثانية.. وإكمال عقد اللاعبين الأجانب في صفوف فريق الأهلي إلى جوار أبناء جلدته اللاعبين (خالد بدرة، وهيكل قمامدية).
وعلى صعيد الفريق الكروي واستعداداته للمواجهة المرتقبة أمام فريق الرجاء المغربي مساء الأحد المقبل على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة في دور الستة عشر من منافسات دوري أبطال العرب.. فقد جاءت بداية الاستعداد الأهلاوي بمشاهدة شريط للقاء الذي جمع فريقي الرجاء المغربي، والوداد ضمن منافسات الدوري المغربي.
وهو اللقاء الذي انتهى بفوز الوداد بهدف مقابل لا شيء وقد كشف اللقاء عن قوة الأداء لفريق الرجاء المغربي الذي كان نداً قوياً لفريق الوداد رغم خسارته.
أما فيما يخص التدريب فقد شهد النادي تواجد اللاعبين منذ وقت مبكر قبيل التدريب بساعة كاملة وقد اتجه بعض اللاعبين إلى صالة الحديد فيما شوهد أكثر من لاعب في الاستطباب على يد طبيب الفريق للعلاج من الاصابات المتفاوتة في درجاتها واجراء العلاجات اللازمة لتجهيز اللاعبين للقاء الذهاب أمام فريق الرجاء المغربي (بطل دوري العرب في النسخة السابقة).
من جهة أخرى شرع الجهاز اللياقي في اخضاع مهاجم الفريق الصربي (ميودراج) إلى جرعات لياقية مكثفة وذلك للاستفادة منه ومواجهة النقص الفني بين صفوف المهاجمين حيث لن يتمكن التونسي هيكل قمامدين من دعم الفريق (رغم تماثله للشفاء) وذلك بسبب عدم قيده في كشوفات الفريق في دوري أبطال العرب في الفترة الأولى. وأيضاً سيغيب المهاجم الشاب (ناصر السلمي) الذي سجل هدف الانقاذ في اللقاء الدوري أمام فريق القادسية وقيادة الأهلي للفوز بالثلاث نقاط ويأتي غياب السلمي بسبب عدم قيده في كشوفات الفريق خلال فترة التسجيل الأولى في البطولة العربية وقت أن قرر الجهاز الطبي لمنتخبنا الوطني للشباب عدم امكانية عودة اللاعب للملاعب قبل أربعة أشهر.
إلى ذلك ركز نيبوشا في تدريب الأمس على معالجة الأخطاء التي وقعت في لقاء القادسية وخصوصاً من بعض لاعبي الوسط وتوضيح بعض الجمل التكتيكية والتركيز على تغليب الأداء الجماعي لقيادة الفريق للأداء الذي يساهم في تحقيق النتيجة الايجابية.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved