Al Jazirah NewsPaper Saturday  18/11/2006G Issue 12469تغطية خاصةالسبت 27 شوال 1427 هـ  18 نوفمبر2006 م   العدد  12469
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

تحقيقات

زمان الجزيرة

الأخيــرة

بسعة «50» سريراً على نفقة معالي الفريق أول متقاعد عبدالله بن راشد البصيلي:
وزارة الصحة تتسلم مشروع توسعة مستشفى البكيرية العام

*البكيرية - سليمان العجلان:
تتسلم وزارة الصحة ممثلة في الإدارة العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم مشروع توسعة مستشفى البكيرية العام والتي جاءت بـ 50 سريراً على نفقة معالي الفريق أول متقاعد عبدالله بن راشد البصيلي وهي أي التوسعة.. حلقة ثمينة ضمن العقد الذهبي الذي سبكه ونظمه الفريق أول البصيلي لينضم للمشاريع الخيرية الكثيرة والمتواصلة لمعاليه سواء داخل المحافظة أوخارجها والتوسعة جاءت في وقت مناسب نظراً للكثافة السكانية التي تعيشها المحافظة والمراكز التابعة لها وزيادة الطلب على الخدمات الصحية فيها.
رجل مفضال
وفي هذا الشأن تحدث في البداية سعادة محافظ محافظة البكيرية الأستاذ سليمان بن صالح الخضير قائلاً: يبقى معالي الفريق أول عبدالله البصيلي رجلاً يحب الخير مفضالاً يسعى دائماً للبناء ويسعد حينما يبلغ البنيان كماله فله إسهامات جليلة اطلعت عليها وأتمنى أن أرى الكثير من الإخوة رجال الأعمال يحذون حذو الفريق البصيلي فلدينا في محافظة البكيرية رجال كرام يحبون ويرغبون في تقديم الدعم المتواصل لهذا الوطن الكبير وأصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي وأبناء محافظة البيكرية أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لمعاليه سائلاً المولى سبحانه أن يجعل هذا في موازين حسناته.
وأشاد سعادة المحافظ بالدعم اللامحدود الذي تحظى به محافظة البكيرية من القيادة الرشيدة ومن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ومن سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود.
دعم لا يتوقف
كما ثمن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور هشام بن محمد ناضرة هذه البادرة التي ليست الأولى من معالي الفريق بل هي امتداد لسلسلة متواصلة من دعم معاليه حيث حظينا في الشؤون الصحية بنصيب وافر منها ولا أجد سوى أن أرفع يدي لخالق السماء شاكراً أن منّ على عباده بتسخير بعضهم لبعض كما هو حال هذا الرجل الطيب الخيّر سائلاً المولى سبحانه أن يجعل ذلك في ميزان حسناته.
شخصية يفخر بها
كما تحدث رجل الأعمال المعروف وصاحب مكتب المؤشر للاستشارات الهندسية الأستاذ راشد بن سليمان البصيلي قائلاً: أنا قريب من معالي الفريق أول عبدالله البصيلي ومطلع على كثير من مجالات دعمه فهو قد أخذ الدعم مبدأ في حياته معتبراً أن ما يصرفه في مجالات الخير هو ما يبقى وينفع ويسجل للمرء عند من لا يغادر صغيرة ولا كبيرة إلا أحصاها.. وكم أشعر بالفخر والاعتزاز أن تلد مدينتي أمثال معالي الفريق البصيلي فهو شخصية يفخر بها وأعماله تشهد له بذلك.
ولا تزال يداه ندية بالمعروف والدعم السخي في مجالات الحياة كلها..
وسأل البصيلي الله أن يجعل ذلك في ميزان حسنات الفريق البصيلي وأن يلبسه ثوب العافية والصحة نظير ما يقدم للوطن هنا وهناك.
توقيت مناسب
من جهته اعتبر مدير مستشفى البكيرية العام الأستاذ محمد بن عبدالرحمن الطعيمي أن دعم معالي الفريق أول عبدالله البصيلي جاء في وقت نحن في أشد الحاجة إليه ليقضي على كثير من الإشكالات نتيجة للطلب المتزايد على الخدمات الطبية في المحافظة وقال: من هنا نشكر معاليه سائلين المولى سبحانه أن يجعل ذلك نوراً وسروراً في حياة معالي الفريق البصيلي.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved