Al Jazirah NewsPaper Monday  20/11/2006G Issue 12471محليــاتالأثنين 29 شوال 1427 هـ  20 نوفمبر2006 م   العدد  12471
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

زار أماكن تجمع مياه الأمطار
الأمير عبد الرحمن بن عبد الله يستقبل رئيس وأعضاء المجلس البلدي بالمجمعة

* المجمعة - فهد الفهد:
استقبل سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود محافظ المجمعة في مكتب سموه بمقر المحافظة بعد ظهر السبت رئيس المجلس البلدي لبلدية محافظة المجمعة الأستاذ منصور بن أحمد العسكر وأعضاء المجلس الأستاذ إبراهيم بن حمد التويجري والأستاذ خالد بن عثمان المحارب نائب رئيس المجلس والمهندس بدر بن ناصر الحمدان رئيس البلدية والمهندس عبدالرحمن بن عبدالله الربيعة والأستاذ عوض غالي المطيري والأستاذ حمود عبدالله المطيري، وذلك بحضور وكيل المحافظة الأستاذ عبدالله بن محمد الربيعة. وقد ناقش سموه مع رئيس وأعضاء المجلس مناشط المجلس والأعمال التي قام بها خلال السنة الأولى من عمره. وقد قدم لسموه رئيس المجلس تقريرا مفصلا عن أعمال المجلس ومخلصا للتوصيات التي اتخذها في جلساته الماضية. كما تحدث أعضاء المجلس عن المجلس وأهدافه. وأوضح رئيس البلدية وعضو المجلس لسموه أن البلدية والمجلس يعملان جنبا إلى جنب في سبيل تقديم أفضل الخدمات البلدية للمواطنين انطلاقا من حرص وتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.
وأكد لسموه أن المجلس اختصر على البلدية الشيء الكثير في تنفيذ أعمالها حيث إن المجلس البلدي يعكس رأي ونبض الشارع. عقب ذلك حث سمو محافظ المجمعة المجلس على بذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل تقديم أفضل الخدمات البلدية للمواطنين الذين ينتظرون من المجلس الشيء الكثير، وتمنى سموه لهم التوفيق والسداد. وقد وجه المجلس الدعوة لسموه لحضور إحدى جلساته، وقد وعدهم بذلك في القريب العاجل. وفي نهاية الزيارة سلم رئيس المجلس البلدي درع المجلس هدية لسموه بهذه المناسبة. كما التقطت الصور التذكارية لرئيس وأعضاء المجلس مع سموه.
من جانبه عبر رئيس المجلس البلدي ببلدية محافظة المجمعة الأستاذ منصور بن أحمد العسكر، باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس، عن شكرهم وتقديرهم لسمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل على ما وجدوه من حفاوة وحسن استقبال. وقال في تصريح ل(الجزيرة) عقب الزيارة: لقد تشرفت أنا وزملائي أعضاء المجلس البلدي ببلدية محافظة المجمعة هذا اليوم بمقابلة سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ محافظة المجمعة، وقد حظينا بتوجيهات سموه التي ستكون نبراسا يضيء لنا عملنا في المجلس، وقد قدمنا لسموه تقريرا عن أعمال وجلسات المجلس لإطلاع سموه عليها وتوجيهنا بما يراه. وأكد أن المجلس يبذل جهودا كبيرة مع المسؤولين في البلدية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
من جانب آخر قام سموه في ساعة مبكرة من صباح أمس الأحد بجولة على أماكن تجمع السيول فى محافظة المجمعة التي شهدت منذ مساء السبت الماضي هطول أمطار غزيرة سالت على إثرها الشعاب والأودية، حيث تفقد سموه هذه الأماكن واطمأن على عدم وجود أي أضرار على المواطنين أو ممتلكاتهم جراء هذه الأمطار. وقد شملت جولة سموه، التي رافقه خلالها وكيل المحافظة الأستاذ عبدالله بن محمد الربيعة، عددا من الشعاب والأودية فى مدينة المجمعة وسد المجمعة الذي امتلأ بالسيول رغم أنه كان مفتوحا. وكان سموه قد قام قبل ذلك بجولة على السيول فى جلاجل وجوى. وتأتي جولات سموه فى إطار اهتماماته بالمواطنين. وفى تصريح ل(الجزيرة) هنأ سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل جميع المواطنين بمحافظة المجمعة على هذه الأمطار، ودعا الله سبحانه وتعالى أن يجعلها أمطار خير وبركة ويعمّ بنفعها البلاد والعباد. وأكد أنهم في المحافظة لم يتلقوا ولله الحمد أي بلاغات عن وجود أي أضرار، وذلك بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل وعي المواطن وإدراكه بخطورة قربه من تجمعات السيول.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved