Al Jazirah NewsPaper Monday  20/11/2006G Issue 12471الريـاضيـةالأثنين 29 شوال 1427 هـ  20 نوفمبر2006 م   العدد  12471
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

نجوم الاتحاد قبل مواجهة اليوم:
جاهزون لإسقاط وفاق سطيف أمام جماهيره

* جدة - محمد عطية:
أكد عدد من الاتحاديين أن ممثل الوطن سيشرف الكرة السعودية في موقعة اليوم أمام وفاق سطيف الجزائري وقالوا انهم يسعون من خلال هذا اللقاء إلى تحقيق الفوز وحسم مسألة التأهل قبل لقاء الإياب، كما أشاروا في أحاديثهم إلى أن الفريق يسير من حسن إلى أحسن وسيصل إلى المستوى الذي تطمح إليه الجماهير الاتحادية بالتدرج، ففي البداية تحدث المشرف على الفريق حامد البلوي الذي أكد ان فريقه في كامل جاهزيته فنياً وبدنياً فقال: عملنا في الفترة الماضية على تجهيز الفريق في جميع النواحي خاصة وان رئيس النادي دائما يضع كافة الإمكانيات تحت تصرفاتنا وبالتالي لا ينقص الاتحاد سوى التوفيق من الله .. وعن كثافة الجماهير الجزائرية ومواقفها السابقة من الفرق السعودية أجاب بقوله: الجماهير الجزائرية لا تهمنا فنحن سبق وان هزمنا فريق وفاق سطيف في البطولة العربية قبل الماضية وقد تعودنا على الكثافة الجماهيرية ولدينا عناصر دولية لديها الخبرة الكافية في مثل هذه الأمور .. وعن طموح الفريق في لقاء اليوم رد بقوله: طموحنا الفوز ولا غيره ونسعى إلى حسم بطاقة التأهل في لقاء اليوم.
كما تحدث الحارس المتألق فيصل المرقب الذي سيتولى مهام الذود عن عرين الفريق في لقاء اليوم قائلاً: أتقدم بالشكر لمدرب الفريق الذي منحني الثقة في الذود عن مرمى فريقي وهذا شرف كبير بالنسبة لي أتمنى أن أوفق مع بقية زملائي وخطف بطاقة التأهل .. وعن اهتزاز مستوى خط الدفاع في الفريق الاتحادي في الوقت الحالي أجاب بقوله: بالعكس فريقنا يمتلك أفضل دفاع على مستوى المملكة بوجود عناصر دولية فجميع لاعبي خط الظهر في المنتخب السعودي وهذا دليل على قوة هذا الخط وكل ما في الأمر ان هناك مباريات لا يحصل فيها توفيق وأي خلل قد يحدث في أي خط ولكن يبقى دفاع فريقي الأفضل .. وعن سر تصديه لركلات الترجيح وتألقه في ذلك أجاب بقوله: كل ما في الأمر توفيق من الله ثم من بعد يعود إلى التركيز أثناء التصدي لضربات الجزاء وكذلك التدريب المستمر على التصدي لها ولكن الأمر أولاً وأخيراً توفيق من الله وأحمد الله على ذلك.
وأكد الظهير الدولي صالح الصقري على أهمية هذا اللقاء والذي يعد منعطفاً هاماً بالنسبة للفريق الاتحادي الذي يسعى إلى مواصلة انتصاراته وزحفه نحو اللقب وقال: مباراة اليوم تجمع بين فريقين لهما سمعتهما وإنجازاتهما وجماهيرية كبيرة في كلا الفريقين ومثلما نطمع في تحقيق الفوز نجد ان نفس الطموح كذلك لدى الأشقاء في فريق سطيف ولكن يبقى التوفيق من الله. والمباراة مهمة بالنسبة لنا لأنها تمثل منعطفاً هاماً ونسعى إلى عودة الروح والمستوى الذي عرف عن الفريق الاتحادي في المواسم الماضية وأعتقد أن المستوى يتحسن من لقاء إلى آخر ولكن بالتدريج وهذا شيء طبيعي في كرة القدم .. أتمنى أن نقدم من الأشقاء مباراة تليق بسمعة الفريقين ويكون التوفيق حليفنا وتشريف الكرة السعودية في هذا اللقاء.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved