Al Jazirah NewsPaper Monday  20/11/2006G Issue 12471الريـاضيـةالأثنين 29 شوال 1427 هـ  20 نوفمبر2006 م   العدد  12471
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الهلال يستعد للقادسية بمشاركة جميع لاعبيه .. والمرشدي حضر واعتذر
رئيس برشلونة يصل خلال عشرة أيام لتحديد موعد المباراة الودية مع الزعيم

* كتب - عبدالله المالكي:
تواصل إدارة نادي الهلال اتصالاتها مع نادي برشلونة الاسباني للاتفاق على الموعد المحدد لاقامة اللقاء الودي مع فريق الهلال احتفالاً بمرور خمسين عاماً وسيصل رئيس نادي برشلونة خلال الايام العشرة القادم للاتفاق النهائي، ويأمل الهلاليون بأن تكون هذه المباراة ضمن استعدادات فريق برشلونة قبل مشاركته في مونديال كأس العالم للاندية التي ستقام في اليابان حتى تضمن للفريق الهلالي مشاركة جميع النجوم في هذا الحفل الكبير.
من جهة اخرى لم تتلق حتى الان إدارة نادي الهلال أي خطاب من اتحاد الكرة حول تأجيل لقاء الفريق الكروي مع نادي النصر والذي سيقام يوم الاحد 12-11 ضمن مسابقة كأس الدوري وهذا ما يؤكد بأن الفريق النصراوي قد حل ازمته وستقام المباراة في موعدها.
وحول مشاركة الهلال في قرعة البطولة الاسيوية للاندية ابطال الدوري فلم يبعث الاتحاد الآسيوي خطاباً للاتحاد السعودي لكي يتم ترشيح احد اعضاء النادي للمشاركة في حفل الاتحاد الآسيوي الذي سيقام في فندق قصر ابو ظبي بدولة الامارات العربية.
وحول ترشيح اللاعب الهلالي الدولي محمد الشلهوب لافضل عشرة لاعبين في القارة لهذا العام فإنه سيتم اختيار ثلاثة لاعبين من ضمن العشرة لكي يتم خلالها ارسال خطاب للنادي في حال وصول الشلهوب ضمن الثلاثة لاعبين الآسيويين وهذا ليس بغريب على اللاعب محمد بان يكون ضمن الثلاثة كونه من افضل النجوم المرشحة لهذه الجائزة.
وقبل انطلاق التدريب فضل المدرب بوسيرو اقامة محاضرة للاعبي الفريق داخل صالة المعلومات بالنادي تحدث فيها عن بعض الامور الفنية وشرح لهم عبر البورجكتر العديد من النقاط الهامة كما استعرض مباراة خصمه فريق القادسية.
وبعدها شارك لاعبو الفريق في التدريب الذي لم يسجل أي غياب بما فيهم تفاريس الذي كان قد تعرض لكدمة واشتملت هذه التدريبات على اللياقة وبعض الجمل التكتيكية.
كما قدمت إدارة الكرة شكرها للاعب ماجد المرشدي الذي حضر وهو يعاني من انفلونزا وقدم اعتذاره عن المشاركة، وقد شهد تدريب الفريق حضوراً جماهيرياً كبيراً حاصرت نجوم الفريق بعد نهايته أمثال ياسر وسامي الجابر ومحمد الشلهوب ومحمد الدعيع وحرصت هذه الجماهير التي كان اغلبها من طلاب المدارس والجامعات التقاط الصور مع هؤلاء النجوم.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved