Al Jazirah NewsPaper Wednesday  22/11/2006G Issue 12473متابعة الاربعاء 01 ذو القعدة 1427 هـ  22 نوفمبر2006 م   العدد  12473
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

كود البناء

دوليات

متابعة

محاضرة

منوعـات

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

بحث مع عباس المستجدات الفلسطينية والتقى المواطنين ومشايخ قبائل تثليث
ولي العهد: التنمية منتشرة في جميع أنحاء المملكة بدون تمييز.. وزيارات ولي الأمر للمناطق كلها خير وبركة


* الرياض - واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في مكتب سمو وزير الدفاع والطيران والمفتش العام أمس فخامة الرئيس محمود عباس رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية والوفد المرافق له. وجرى خلال الاستقبال بحث آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والاعتداءات الاسرائيلية المتكررة على غزة والضفة الغربية بالاضافة إلى استعراض آفاق التعاون بين البلدين ودعمها وتعزيزها.
حضر الاستقبال معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الاستاذ عبدالله أحمد زينل ومعالي رئيس ديوان سمو ولي العهد الاستاذ علي بن إبراهيم الحديثي.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في مكتب سموه بوزارة الدفاع والطيران أمس جمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه.
كما استقبل سمو ولي العهد وفدا من مشايخ قبائل محافظة تثليث الذين أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لسمو ولي العهد لمرافقته خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في زيارته للمنطقة الجنوبية التي كان لها أكبر الاثر في نفوس أبناء المنطقة لما تم خلالها من وضع حجر الاساس والتدشين لعدد من المشروعات التنموية الكبيرة.
وأكدوا في كلمة ألقاها نيابة عنهم شيخ شمل المساردة قحطان جعفر بن جمل بن شري تجديد الولاء والبيعة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ووقوفهم صفاً واحداً في محاربة الارهاب ونبذ التطرف والحفاظ على المكتسبات الوطنية. عقب ذلك ألقيت قصيدة بين يدى سموه بهذه المناسبة. بعد ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز كلمة أعرب فيها عن شكره للجميع وقال.. على كل حال أنتم إخوان وأبناء واحنا خدام في أمر الدين والدنيا إن شاء الله.. وولي أمر المسلمين- وفقه الله- في خدمة بلاده ونصرة الدين. وأضاف سموه أن المشاريع والتنمية مثل ما تعرفون- ولله الحمد- والشكر منتشرة في جميع أنحاء المملكة بدون تمييز وزيارات ولي الأمر لقطاعات المملكة ومناطقها كلها خير وبركة.. وإن شاء الله ترون ما يسركم.. وحنا ما رأينا وسمعنا إلا كل ما يسر منكم صغيركم وكبيركم والله يسلمكم جميعاً.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved