Al Jazirah NewsPaper Wednesday  22/11/2006G Issue 12473الريـاضيـةالاربعاء 01 ذو القعدة 1427 هـ  22 نوفمبر2006 م   العدد  12473
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

كود البناء

دوليات

متابعة

محاضرة

منوعـات

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

مصادر (الجزيرة) تؤكد:
الهلال (يصرف النظر) عن التعاقد مع محترف جديد

* كتب - طارق العبودي:
كشفت مصادر هلالية ل (الجزيرة) أن إدارة الأمير محمد بن فيصل ستعلن خلال الأيام القليلة القادمة وبعد التشاور مع الجهاز الفني للفريق الكروي الأول الذي يقوده البرتغالي خوزيه بوسيرو قرارها ب (صرف النظر) عن التعاقد مع أي محترف أجنبي جديد والإبقاء على الثلاثي: طارق التايب (ليبي) وتفاريس ورودريغو (برازيليين) مع بحث مسألة ضم (مهاجم محلي) يُرجَّح أن يكون نجم الوحدة الدولي (عيسى المحياني) الذي يُعد حالياً هو الخيار الهلالي الأول.
وفي شأن آخر كشفت المصادر أيضاً عن اقتراب عضو مجلس إدارة النادي عبد الرحمن البابطين من تولي مهام الإشراف العام على مجلس الجمهور الهلالي خلفاً لعضو مجلس الإدارة المهندس سعد بن ناصر الجريد الذي ألمح إلى تقديم اعتذاره عن الاستمرار في هذه المهمة لظروفه العملية التي تجبره على البقاء خارج الوطن لفترات طويلة.. غير أن البابطين وحسب تأكيدات المصادر، ورغم أنه أبدى استعداده التام وترحيبه بتولي هذه المهمة إلا أنه اشترط الحصول على خطاب تكليف رسمي من الإدارة بحيث يكون عمله مستقلاً عن الإدارة فيما يتعلق بدعم مجالس الجماهير.
على صعيد آخر وامتداداً للخبر الذي انفردت وتميَّزت به (الجزيرة) يوم الاثنين والمتضمن اتفاق الإدارة الهلالية مع إحدى الشركات العالمية الكبرى لرعاية نجوم الفريق الكروي طبياً ستتسلَّم الإدارة ابتداءً من الأسبوع المقبل الاستمارات الخاصة المعدة من قِبل الشركة، التي سيتم تعبئتها من قِبل جهاز الكرة بكافة المعلومات المتعلقة بكل لاعب على حدة (السيرة الذاتية)، ومن ثم إعادتها للشركة ثانية من أجل دراستها تمهيداً لتوقيع العقد الرسمي.
وفي شأن يتعلق بالقاعدة الكروية الزرقاء فقد قرر سمو الأمير بندر بن محمد (ضم) الجهاز الفني والإداري والعاملين مع فريق مدرسة البراعم مع نظرائهم في فريق درجة الناشئين ومساواتهم في المكافآت الخاصة بالفوز.
وكان سموه وضمن التفاتته القوية لفرق القاعدة قد قرر زيادة مكافآت الفوز لفريق درجة الشباب، الذي يتصدَّر فرق الدوري الممتاز كما هو الحال في فريق درجة الناشئين الذي يتصدَّر هو الآخر.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved