Al Jazirah NewsPaper Wednesday  22/11/2006G Issue 12473الريـاضيـةالاربعاء 01 ذو القعدة 1427 هـ  22 نوفمبر2006 م   العدد  12473
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

كود البناء

دوليات

متابعة

محاضرة

منوعـات

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

اليوم في دوري القصيم
الأمل يستضيف التقدم.. لقاء قوي يجمع العربي والهلالية.. مارد يواجه الصقر

* كتب - عبد الله الدهامي:
ضمن مسابقة دوري كرة القدم لأندية الدرجة الثالثة بالقصيم يُقام عصر اليوم الأربعاء ثلاثة لقاءات في الجولة الرابعة، وفيها تتجدد الإثارة بالمنافسة بين فريقي التقدم والهلالية على الصدارة مع وجود حظوظ كبيرة لفريق العربي للحاق بهما والوصول للصدارة.
الأمل - التقدم
على ملعبه في البكيرية يحل فريق التقدم ضيفاً ثقيلاً على فريق الأمل في مباراة تميل كفتها لفريق التقدم، الذي يمتلك تسع نقاط ممسكاً بالصدارة مع فريق الهلالية.. وللتقدم من الأهداف ستة وعليه هدفان ولفوزه الكبير على فريق الباطن في مسابقة كأس ولي العهد وتأهله لمقابلة فريق الرياض دور في منح الفريق دفعة معنوية سيتجاوز بها كافة الظروف التي قد تعترض مسيرته الرائعة في دوري القصيم.. أما فريق الأمل فلم يظهر هذا الموسم كما هو عليه في المواسم السابقة منافساً على التأهل وبات ضعيفاً في مقابلة الفرق، ولعل خسارته بستة أهداف من فريق مارد تنبئ عن وضع حرج يعيشه الأمل، وهو بحاجة للتغيير من أجل العودة للمستويات السابقة، فالفريق يمتلك نقطة يتيمة من تعادل وله من الأهداف ثلاثة وتلقت شباكه عشرة أهداف ولعل الأمل يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية هذا اليوم لكن المهمة فيها من الصعوبة الشيء الكثير خاصة أن المباراة أمام التقدم المتكامل.
العربي - الهلالية
وفي أقوى اللقاءات على ملعب التعليم بعنيزة يتقابل فريقا العربي والهلالية وفيه يبحث العربي عن الفوز فالفريق إلى الآن لم يقدم تلك المستويات الكبيرة التي عهدت عنه فهو الوحيد بين الفرق الذي فاز وخسر وتعادل ويمتلك أربع نقاط وله من الأهداف ستة أهداف وعليه أربعة ويبحث عن عودة قوية تعيد الثقة للاعبيه الذين يمتلكون إمكانات التفوق.. والفوز بلا شك مطلب العربي اليوم خاصة أنه يواجه الحصان الأسود في دوري هذا الموسم فريق الهلالية الذي أبدع في تحويل خسارته في جميع المباريات التي خاضها إلى فوز وبنتائج كبيرة فالفريق يمتلك تسع نقاط وله من الأهداف اثنا عشر هدفا وعليه خمسة أهداف ويشاركه التقدم في صدارة الدوري.. وإذا سار فريق الهلالية على نفس المستويات التي يقدمها فإنه مرشح كبير لبلوغ نهائي القصيم.. فهل يواصل الهلالية تمسكه بالصدارة أم تكون عودة العربي عبر شباك الهلالية؟.
مارد - الصقر
وعلى ملعب مارد في الأسياح يلتقي الصقر ومارد، فريق الصقر يقبع في مؤخرة الترتيب بدون نقاط وولج مرماه أحد عشر هدفا وله من الأهداف ثلاثة ويحاول مدربه الوطني عبد الرحمن الخميس أن يكوِّن مجموعة متجانسة من شباب النادي تنافس خلال السنوات المقبلة فالفريق في طور البناء، أما فريق مارد فيملك ثلاث نقاط وله تسعة أهداف وعليه سبعة أهداف وقد عمل الكثير من الترتيبات للفريق باستقدام مدرب قدير وتسجيل لاعبين من أصحاب الخبرة إلا أن الحظ لم يحالفه في أول اللقاءات بتحقيق النتائج المرجوة قياساً على الجهود الإدارية المبذولة، لكن الدوري لا يزال في البدايات والفرصة قائمة لجميع الفرق للمنافسة بشرط إيقاف نزيف النقاط وعدم التفريط.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved