Al Jazirah NewsPaper Monday  27/11/2006G Issue 12478الريـاضيـةالأثنين 06 ذو القعدة 1427 هـ  27 نوفمبر2006 م   العدد  12478
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الهلال يطمئن على بدلائه برباعية في الشعلة

* كتب - عبدالله المالكي:
كسب رديف الفريق الكروي الأول بنادي الهلال فريق الشعلة بأربعة أهداف دون مقابل في اللقاء الودي الذي أقيم عصر أمس بملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز.
حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الهلال بهدفين للخراشي وسامي الجابر وأضاف في شوط المباراة الثاني أحمد الصويلح وعبدالله الجمعان هدفين..
الشوط الأول
دخل الفريق الهلالي بتشكيلة مكونة من فهد الشمري وتركي الصويلح وماجد المرشدي كقلبي دفاع وأحمد الحربي وخالد العنقري ظهيرين وفي الوسط البرقان والهليل والغنام والثايب. وفي خط الهجوم سامي الجابر وبدر الخراشي واظهر الفريق الهلالي خلال هذا الشوط مستوى جيداً وأضاع العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بخروج الهلال فائزاً بأكثر من هدفين وافتتح مسلسل الأهداف بدر الخراشي عند الدقيقة 19 من هذا الشوط بعد ان مرر العنقري كرة لسامي ومن ثم للتايب الذي مررها للمنطلق بدر الخراشي ليسددها قوية في مرمى منصور الحلوة كهدف أول.
ويواصل الفريق الهلالي سيطرته على اللعب ومن هجمة مرتدة اخطأ فيها ماجد الشمري ينفرد مهاجم الشعلة بالمرمى الهلالي ويسددها أرضية تصطدم بالقائم كأخطر هجمة شعلاوية ويتبعها أحد لاعبي الفريق بكرة اخطأ تركي الصويلح في إبعادها لينفرد بالمرمى الهلالي إلا ان براعة الشمري أنقذت الموقف إلى ضربة زاوية.
وفي الدقيقة الـ 45 يتلقى سامي تمريرة من أحد لاعبي الوسط وينفرد بالمرمى الشعلاوي ويسددها قوية داخل الشباك كهدف ثان أنهى بعدها حكم اللقاء هذا الشوط بتقدم الهلال بهدفين.
الشوط الثاني
مع بداية الشوط الثاني دخل أحمد الصويلح وعبدالله الجمعان كبديلين لسامي الجابر وتركي الصويلح الذي لعب مكانه الهليل في مركز قلب الدفاع ودعاء الخراشي للوسط واشرك الجهاز الصويلح في خط المقدمة ومع نزول الصويلح تمكن من تسجيل الهدف الثالث بعد ان تلقى كرة من أحد زملائه لعبها داخل المرمى.
ولم يكن هناك أي محاولة شعلاوية ويبدو أن الأرض المبللة وبرودة الجوء أثرت على الأداء العام للفريقين وفي منتصف الشوط الثاني أشرك مدرب الفريق الهلالي ياسر الياس في مركز الظهير بدلاً من العنقري في محاولة لتجربة اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق في المباريات السابقة.
وفي إحدى الهجمات الهلالية يقود الصويلح كرة ويعكسها لزميله عبدالله الجمعان لم يحسن حارس المرمى الإمساك بها لتجد الجمعان المتمركز ويسددها داخل المرمى.
بعد هذا الهدف أخرج مدرب الهلال أحمد الصويلح واشرك تركي الصويلح بعد ان حضر شقيقه أحمد الصويلح للنادي وأبلغ إدارة النادي بأن والدته توفيت.. ولم يكن هناك أي جديد فقد اكتفى الهلال بالأربعة واطمأن بوسيرو على بدلائه وجاهزيتهم للقاء الفريق القادم أمام النصر.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved