Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/11/2006G Issue 12479الاقتصاديةالثلاثاء 07 ذو القعدة 1427 هـ  28 نوفمبر2006 م   العدد  12479
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

مدشناً عدداً من المنتجات البنكية والاستثمارية
بنك البلاد يعقد ندوة المهارات البيعية المبتكرة

* الرياض - الجزيرة:
تزامناً مع إطلاق بنك البلاد عدداً من المنتجات البنكية والاستثمارية الجديدة عقد البنك ندوة (المهارات البيعية المبتكرة) بالتعاون مع المعهد العربي للتسويق والبيع، بهدف تزويد منسوبيه بفنون وعلوم التسويق والبيع المبتكرة، بما يضمن الوصول إلى درجات عالية من الكفاءة عند تقديم منتجات وخدمات البنك لعملائه، وبما يتماشى مع الاستراتيجية والخطط الهادفة إلى الارتقاء بأداء الموظفين.
وتأتي مثل هذه الفعاليات في فترة يستعد فيها البنك للإعلان عن عدد من المنتجات الجديدة بعد إطلاقه عدد من المنتجات الفريدة مثل: البلاد نت، هاتف البلاد، البلاد تداول، تقسيط الأسهم، البلاد 24، بطاقات البلاد الائتمانية، تقسيط السيارات وتقسيط العقار، بجانب الصناديق الاستثمارية مثل: صندوق أصايل، المرابح، السيف، أموال.
وقد أكد الرئيس التنفيذي للبنك الاستاذ عزام أبا الخيل أن ندوة (المهارات البيعية المبتكرة) تعد واحدة من الفعاليات المهمة التي ينظمها البنك للوصول إلى أهم الطرق المناسبة لتسويق المنتجات والخدمات، حيث تساعد على تحقيق الانسجام والتوافق بين المهارة والمعرفة وبما ينعكس إيجابياً على مهارات التسويق والاتصال ومنهجيه البيع الفعالة.
من جهة أخرى أشار مدير عام الموارد البشرية الاستاذ يوسف البطحي إلى أن تنظيم مثل هذا البرنامج يعد جزءاً من برنامج المسارات المهنية والتدريبية لمنسوبي البنك، وأنه سوف يتم في هذه الندوة تطبيق النظام البيعي الأمريكي DEI الذي يعد برنامجا رائداً في مجال البيع وتأهيل موظفي المبيعات، حيث حقق نجاحا باهراً عند تطبيقه في كبرى الشركات العالمية وفي مجال البنوك بالتحديد.
وقد شارك في هذه الندوة عدد من مسؤولي البنك، منهم الاستاذ عبد الرحمن العيدان مدير عام المجموعة البنكية للأفراد والدكتور محمد العوض مدير عام مجموعة التسويق.
ومن جهة أخرى ولرفع مستوى المعايير المهنية لمديري الفروع يطبق بنك البلاد ولأول مرة في المملكة العربية السعودية، واحداً من أهم البرامج المعتمدة في اتحاد المصارف الأمريكية ABA من خلال الأكاديمية العربية للعلوم المالية، الذي يؤهل الموظف للحصول على شهادة (مدير فرع مصرفي معتمد). ويمكن هذا البرنامج الفريد في مضمونه ومحتواه موظفوا بنك البلاد من الاطلاع الكامل على كل المستجدات في مجال المصرفية الإسلامية.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved