Al Jazirah NewsPaper Thursday  07/12/2006G Issue 12488محليــاتالخميس 16 ذو القعدة 1427 هـ  07 ديسمبر2006 م   العدد  12488
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

خلال اليومين الماضيين
حملة أمنية توقع 115 مخالفاً بينهم مروجو مخدرات.. وتحرير 252 مخالفة مرورية


* الرياض - سعود الشيباني:
* تصوير: التهامي عبدالرحيم:
تمكنت الحملة الأمنية من ضبط 115 شخصاً من مرتكبي المخالفات الأمنية بعدة أحياء في الرياض خلال اليومين الماضيين. وأسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 3 أشخاص من بينهم يمني مطلوب في عدة قضايا وضبط شخصين وجد بحوزتهما 8 حبات كبتاجون يمارسان الترويج، وكذلك ضبط شخصين من الجنسية اليمنية بحوزتهما سيجارة حشيش وشخصين من الجنسية البنغالية يحملان صور إقامات مزورة و6 أشخاص سعوديين لا يحملون إثبات هوية و8 أشخاص مشتبه بوضعهم سلموا إلى مركز شرطة الديرة و3 أشخاص من العمالة الوافدة يقودون سيارات غير عائدة لهم و3 أشخاص لا يحملون إقامات، وتم مخالفة 24 حوشاً تستخدم لجمع الأخشاب والحديد والسكراب والمولدات الكهربائية والغرف الخشبية، وقد حرر عدة مخالفات من قبل وحدة دوريات الأمانة، كما ضبط 17 شخصاً من الجنسية السورية يقومون ببيع المنتجات السورية من المكسرات والعسل وقطع الزل في شاحنات على الطريق وتم تحرير عدة مخالفات ضدهم من قبل وحدة دوريات الأمانة.
وفي إطار الحملة التي طالت أحياء البطحاء والديرة ومنفوحة عثر على 15 موقعاً لتمرير المكالمات الدولية بطرق غير نظامية ومصادرة 12 جهاز تمرير مكالمات وضبط 7 أشخاص من الجنسية البنغالية يديرون المواقع بحوزتهم مبلغ مالي قدره 5703 ريالات وقد سلموا إلى مركز شرطة العليا.
وفي سياق متصل من الحملة قبض على 4 أشخاص من الجنسيات الفلسطينية والأردنية والسعودية بحوزتهم قطعة حشيش تزن 11.3 جراماً وضبط شخص سعودي بحوزته 4 حبات كبتاجون وشخصان من الجنسية اليمنية عثر بحوزتهما على قطعة حشيش تزن 3.4 جرامات، وضبط 3 أشخاص سعوديين لا يحملون إثبات هوية وقد سلموا اشتباهاً إلى مركز شرطة العزيزية و3 أشخاص سعوديين وجد معهم 3 أجهزة تلفزيون ترجح معلومات أن تكون مسروقة و18 شخصاً من العمالة الوافدة يقودون سيارات غير عائدة لهم.
وعثر داخل 3 شقق على 15 ألف شريط فيديو وCD وكاسيت مخالفة لنظم حقوق المؤلف، ومن ضمنها أشرطة مخلة بالآداب العامة، كما ضبطت داخل منزل شعبي أشرطة كاسيت مخالفة للأنظمة بكميات كبيرة. وتم تفتيش 70 محلاً لبيع البشوت والعقل والملابس الرجالية وحررت بحقها عدة مخالفات من قبل وحدة دوريات الأمانة، كما عثر على 10 مواقع لتمرير المكالمات ومصادرة 8 أجهزة تمرير وضبط شخصين من الجنسية البنغالية بحوزتهما مبلغ مالي كبير.
وفي سياق الحملة تم ضبط 29 شخصاً من عدة جنسيات في مواقع مختلفة من مخالفي نظام الإقامة والعمل، وتم تحرير 252 مخالفة مرورية وحجز 29 سيارة مخالفة لأنظمة السلامة المرورية.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved