Al Jazirah NewsPaper Saturday  09/12/2006G Issue 12490محليــاتالسبت 18 ذو القعدة 1427 هـ  09 ديسمبر2006 م   العدد  12490
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

قمة جابر

لقاءات

منوعـات

نوافذ تسويقية

صدى العلوم

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

إطلاق اسم الأمير سلطان على مسابقة مزايين الإبل
الأمير مشعل يوزع 15 سيارة في مزايين الشمالية على جائزة ولي العهد


* رجم النعام - حماد الرويان:
أعلن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز عن إطلاق اسم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد، على مسابقة مزايين الإبل اعتباراً من هذا العام.
جاء ذلك عقب رعاية سموه حفل مسابقة مزايين الإبل في رجم النعام في (اللميماء) لهذا العام 1427هـ والواقعة على بعد 180كم غرب محافظة رفحاء في منطقة الحدود الشمالية. وكان سمو الأمير مشعل بن عبدالعزيز قد وصل إلى مقر الحفل وفي معيته صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل. وكان في استقبال سموه صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية ورئيس اللجان المنظمة لحفل المزايين في رجم النعام الأستاذ نواف ابن عايش وكبار المسؤولين وملاك الإبل في المنطقة وشيوخ القبائل وجمع كبير من المواطنين.
وبعد أن أخذ سموه مكانه في منصة الحفل بدئ الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، بعد ذلك استمع سموه والحضور إلى عدد من القصائد الشعرية النبطية، ثم جاءت مشاركة قصيدة نبطية من الطفل فارس بن رعد الربع لقيت استحسان الجميع. بعد ذلك أعلنت نتائج المزايين لجائزة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز، حيث تجاوز المشاركون فيها أكثر من 73 مشاركاً، وقد تسلم ملاك الإبل الفائزة جوائزهم من يد سموه الكريم، وهي عبارة عن 15 سيارة نيسان موديل 2007م. وجاءت النتائج على النحو التالي:
المغاتير
الأول: عبدالله بن جليل الشمري
الثاني: محمد بن بعيجان ابن علي الشمري
الثالث: دلي بن علي السلماني الشمري
الرابع: صياح بن عيادة الرمالي الشمري
الخامس: عقيل بن محروت ابن عايش الشمري
الشعل
الأول: خالد بن محمد ابن علي الشمري
الثاني: رضا بن دارع الشمري
الثالث: عماش بن فجري المذعور الشمري
الرابع: ردن بن ذايد الشيحي الشمري
الصفر
الأول: ندى بن خلف الدويهم الشمري
الثاني: ثامر بن فهد الشمري
الثالث: فهد بن بندر الشمري
الرابع: غربي بن مذود الشمري
الخامس: فرحان بن جلوي الشمري
كما قدم سمو الأمير مشعل جائزة ترضية وكانت من نصيب المتسابق صعفق بن ممدوح الرخيص الشمري، ثم قام الطفل سيف بن نواف العايش بتقديم هدية تذكارية لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز آل سعود وهدية أخرى لصاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية عبارة عن صورتين مكبرتين لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله -.
وقدم سمو الأمير مشعل بن عبدالعزيز في ختام الحفل شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبدالعزيز لرعايتهما الاحتفال. إثر ذلك تم عرض الإبل الفائزة أمام سموه والحضور، وفي ختام الحفل أديت العرضة السعودية والدحة، ثم تناول الجميع الغداء على مائدة سموه بهذه المناسبة، وبعد ذلك غادر سموه الحفل مودعاً بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.
من جهته أثنى الشيخ نواف بن عقيل ابن عايش رئيس اللجان المنظمة لمزايين الإبل في منطقة الحدود الشمالية على رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز آل سعود وحضور ومتابعة أمير المنطقة صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد للمسابقة في منطقة رجم النعام المقام فيها حفل المزايين، والتي شهدت حضوراً كثيفاً من أهالي المنطقة.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved