Al Jazirah NewsPaper Saturday  09/12/2006G Issue 12490الريـاضيـةالسبت 18 ذو القعدة 1427 هـ  09 ديسمبر2006 م   العدد  12490
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

قمة جابر

لقاءات

منوعـات

نوافذ تسويقية

صدى العلوم

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الضاوي عضو إدارة الفيصلي:
فريقنا تضرر كثيراً من التحكيم.. وبرنامج صافرة يتجاهلنا

* المجمعة - فهد الفهد:
أبدى عضو مجلس إدارة النادي الفيصلي بحرمة الأستاذ ضاوي بن ناصر الضاوي امتعاضه الشديد من الأخطاء المؤثرة التي يقع فيها بعض الحكام ضد فريقه في بعض مبارياته في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.. وقال في تصريح ل(الجزيرة) عقب نهاية مباراة فريقه الدورية أمام الحزم يوم الخميس الماضي والتي انتهت بفوز الفيصلي (1- صفر) إن الهدف الذي ألغاه مساعد الحكم الأول عبدالعزيز الكثيري للفيصلي في الدقيقة 87 من عمر المباراة والذي جاء على إثر هجمة انفرادية للاعبنا سعد الزهراني بحارس مرمى الحزم وليد السبهان ومررها لزميله ماجد مرزوق الذي بدوره سجل منها هدفاً (ثانياً) إلا أننا وجميع الحضور في الملعب والمشاهدين خلف الشاشة الفضية تفاجأنا براية الكثيري معلنة عن حالة تسلل وبالتالي إلغاء الهدف.. رغم أن اللاعب الذي مرر الكرة كان يتقدم على زميله الذي سجل الهدف.
وأضاف الضاوي إن إلغاء هذا الهدف لم يكن الحالة الأولى التي يتعرض لها الفيصلي من بعض الحكام بل إنه قل أن تمر مباراة للفيصلي دون أن يتضرر من الحكام.. ولعل ما حدث في مباراتنا (المؤجلة) أمام النصر والتي انتهت بالتعادل (2-2) والمتمثلة بعدم احتساب الحكم الدولي خليل جلال لضربتي جزاء واضحتين وكذلك الخطأ الذي احتسبه للنصر وجاء منه هدفهم الثاني.. وأيضاً إلغاء الحكم مطرف القحطاني لهدف صحيح (100%) للفيصلي سجله لاعبنا عمر عبدالعزيز في مباراتنا أمام الخليج بالدمام والذي تسبب في خسارتنا لجميع نقاط تلك المباراة خير دليل على ذلك.
وجاءت مباراة الحزم لتضاعف معاناتنا من التحكيم.. وتساءل الضاوي إلى متى ستستمر هذه الأخطاء الواضحة المؤثرة من بعض الحكام ضد الفيصلي؟!
واستدرك قائلاً: إذا كان الوضع سيستمر على هذا المنوال فليوضحوا لنا ذلك حتى نوفر جهودنا ونلعب ما تبقى لنا في الدوري من مباريات كتأدية واجب دون الطموح إلى الانتصارات التي هي حق مشروع لكل فريق من فرق الدوري.. وأشار قائلاً: إننا حاولنا منذ بداية الدوري التزام الصمت رغم ما واجهناه من أضرار من بعض الحكام على أمل لعل وعسى أن يتحسن الوضع إلا أننا لاحظنا الأمور تزداد سوءاً وأن النقاط أصبحت تسلب من فريقنا بسبب أخطاء بعض الحكام.. ومستعدون لإثبات ذلك فالمباريات التي اشرت إليها وغيرها كانت منقولة تلفزيونياً وبإمكان لجنة الحكام إذا أرادت التأكد من ذلك الرجوع إليها.
وأكد عضو مجلس إدارة الفيصلي أنهم لا يطالبون إلا بحقهم المشروع.. وقال إنه مع الأسف الشديد إن البرنامج التلفزيوني (صافرة) والذي يقدم عبر قناتنا (الثالثة) التي هي قناة للجميع لا يستعرض الأخطاء التي تقع في المباريات التي يكون الفيصلي طرفاً فيها إلا ما قل.
ويبدو أن البرنامج لا يستعرض إلا الأخطاء التي يتم إثارتها عبر الإعلام المقروءة، وما ذنبنا إذا كان ليس لدينا إعلام يتحدث عن هذه الأخطاء حتى يلزم البرنامج على استعراضها كما هو الحال لبعض الأندية؟.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved