Al Jazirah NewsPaper Saturday  09/12/2006G Issue 12490الريـاضيـةالسبت 18 ذو القعدة 1427 هـ  09 ديسمبر2006 م   العدد  12490
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

قمة جابر

لقاءات

منوعـات

نوافذ تسويقية

صدى العلوم

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

سامي الجابر يستغرب تحليل الفودة.. ويقول:
هل يريد أن تُكسر قدمي لتكون الجزائية صحيحة؟!

* كتب - أحمد العجلان:
طالب قائد الهلال سامي الجابر المحلل التحكيمي لقناة (إيه آر تي) الأستاذ محمد فودة بالعودة للملاعب وتحكيم المباريات، وقال الجابر في حديث ل(الجزيرة): لا أعلم على أي أساس يحكم محلل (إيه آر تي) الفودة وهو يتحدث عن أخطاء المباريات، وأضاف: أعتقد أن الفودة ينتظر أن تكسر ساقي من أجل أن يؤيد حكم المباراة في قراره باحتساب ركلة جزاء!! وشدد الجابر على أن ضربة الجزاء صحيحة100% وقال: تعرضت لعرقلة، والقانون يقول إعاقة أو محاولة إعاقة، واعتبر سامي حديث الفودة أخطاء الحكام مجرد تحليل لا أقل ولا أكثر، مشيراً إلى كلام الفودة غير منزه وقابل للخطأ.. وأكد الجابر على أن الفودة سبق أن حكم مباريات لعب سامي فيها، وقال: كان حكماً عادياً ولديه أخطاء ومشاكل تحكيمية منها المشهور جداً ولا داعي لنذكره..
وطالب سامي الفودة بأن يركز أكثر في تحليله اللقاءات القادمة ويكون واقعياً أكثر. وحول عدم تسديده ركلة الجزاء؟ قال: أعتقد أن آخر مباراة رسمية لعبتها كانت قبل حوالي ستة أشهر في كأس العالم أمام أسبانيا، لذلك حساسيتي على الكرة ليست على ما يرام وأنا جربت نفسي لتسديد ركلة جزاء في لقاءات ودية مع الهلال، وكذلك مع منتخب العرب ولبنان ولم أوفق في التسجيل وطلب نواف التسديد والحمد لله أن ضربة الجزاء جاء منها هدف سواء من نواف أو من اللاعب الذي أكملها وهو ياسر القحطاني..
وكشف الجابر بأنه لم يتفوه بأي كلمة لا لحسين عبدالغني ولا غيره، وقال: أنا عادتي لا أحكي أثناء المباريات ولكن مع كل ثلاث نقاط يحصدها الهلال تخرج لنا مسرحيات وقصص مضحكة.. وأشار الجابر إلى أن خصوم الهلال يحاولون التأثير على أي حكم ولكن ثقتنا نحن لاعبي الهلال في أنفسنا قوية جداً، ولاعبو الهلال معروفون بأنهم لاعبون مهاريون من أولهم إلى آخرهم لا سيما لاعبو الوسط والهجوم
وقال سامي بأن أي حكم سيواجه صعوبة في تحكيم مباريات الهلال لسبب بسيط وهو أن اللاعبين يتمتعون بمهارات من الصعب إيقافها إلا بالطرق غير المشروعة.. ووصف سامي لاعبي الهلال بأنهم يستحقون الأفضلية على المستوى العربي، وهم لاعبون كبار.. وحذر الجابر من الاحتقان الكبير للفرق أمام الهلال، وقال: شاهدنا شغبا ليس له مثيل، والوضع خطير، وأتمنى أن يكون هناك علاج لهذه المشاكل. موضحاً بأن الفرق تحنق للخسارة من الهلال بطريقة مبالغ فيها.




نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved