Al Jazirah NewsPaper Monday  11/12/2006G Issue 12492متابعة الأثنين 20 ذو القعدة 1427 هـ  11 ديسمبر2006 م   العدد  12492
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دوليات

متابعة

قمة جابر

منوعـات

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

فيما يقدم الأطفال لوحة عنوانها بابا عبدالله
أكثر من 44 طفلاً وطفلة يشاركون في فعاليات اليوم الخليجي للمعوقين

* الرياض - الجزيرة:
أكثر من 44 طفلا وطفلة من مختلف القطاعات يشاركون في فعاليات اليوم الخليجي للمعاقين الذي تنظمه كلية الخدمة الاجتماعية للبنات بجامعة الملك سعود بالرياض بالتعاون مع مجموعة آرلا فودز وذلك في إطار الاهتمام الذي توليه الكلية في دعم ورعاية المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة.
وستقوم عميدة الكلية الدكتورة سلمى عبدالرحمن الدوسري بتكريم المشاركات في هذه الفعاليات من الأطفال والقطاعات المشاركة.
وأوضحت مديرة العلاقات العامة بالكلية الدكتورة ظلال مداح أن مشاركة الأطفال في هذه الفعاليات تأتي في إطار الاهتمام الكبير الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين في دعم قضية الإعاقة باعتبارها رسالة إنسانية نبيلة ومشاركة هؤلاء الأطفال في احتفالاتهم.
وقالت ضمن مشاركة 11 طفلا وطفلة من جمعية الأطفال المعوقين حيث يقدمون لوحة استعراضية بعنوان بابا عبدالله يعبرون فيها عن تقديرهم لخادم الحرمين الشريفين على رعايته واهتمامه بهم من خلال المراكز والجمعيات التي وفرتها الدولة لهم إلى جانب مواقفه الإنسانية النبيلة في خدمة المحتاجين والمرضى وبخاصة ذوو الاحتياجات الخاصة.
وأضافت أن الحفل يتضمن أيضا مشاركة 11 فتاة من معهد التربية الفكرية بالرياض وطالبات من معهد الأمل للصم في تقديم العديد من الفقرات والمشاهد التمثيلية إلى جانب فقرة بعنوان نعمة الله، إضافة إلى مشاركتهن في معرض التربية الفنية الذي سيقام بهذه المناسبة.
وأوضحت الدكتورة ظلال مداح أن الكلية ستقوم أيضا بتوزيع الكتيبات والمطويات التي تدعو إلى دعم ورعاية هذه الفئة من المجتمع.
وشددت على ضرورة مشاركة القطاع الخاص في هذه البرامج التي تعنى بالأطفال المعوقين وذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرة إلى أن رسالتنا هي محاولة دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع من خلال مساعدتهم على التعبير وتطوير أنفسهم وتعريف المجتمع بحقوقهم ودعم إبداعاتهم ومواهبهم.
وعبرت عن تقديرها العميق للمشاركة الفعالة من مجموعة آرلا فودز على رعايتهم لهذا الاحتفال الخاص بالمعوقين في اليوم الخليجي الذي يصادف هذا التاريخ من كل عام، مشيرة إلى أن دعم القطاع الخاص لهذه البرامج يؤكد مبدأ المشاركة ضمن منظومة المجتمع في البناء والتنمية وبما يحقق الأهداف المجتمعية في خدمة هذه الفئة التي تحتاج منا الكثير من الاهتمام والرعاية.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved