Al Jazirah NewsPaper Monday  11/12/2006G Issue 12492محليــاتالأثنين 20 ذو القعدة 1427 هـ  11 ديسمبر2006 م   العدد  12492
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دوليات

متابعة

قمة جابر

منوعـات

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الأمير عبد الرحمن بن عبد الله يواصل زياراته لمراكز المجمعة

* المجمعة - صالح الدهش:
استأنف سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود محافظ المجمعة صباح أمس زياراته التفقدية للمراكز التابعة لمحافظة المجمعة وذلك للاطلاع عن كثب عليها. وقد استهل زيارته للمراكز التي رافقه فيها وكيل محافظة المجمعة الأستاذ عبدالله بن محمد الربيعة ومساعد مدير شرطة محافظة المجمعة العقيد فارس بن تركي النفيعي بزيارة إلى مركز الحائر وكان في استقباله لدى وصوله المخيم المعد بهذه المناسبة رئيس مركز الحائر الأستاذ سطام الحقيل والشيخ عثمان الحقيل وكيل وزارة العدل سابقاً، والأستاذ والأديب عبدالله الحقيل أمين عام الدارة سابقاً والدكتور سليمان الحقيل أستاذ التربية بجامعة الإمام والشيخ حمد الحقيل رئيس مركز الحائر سابقاً. وألقى رئيس المركز كلمة ترحيبية بسموه كما تحدث عن المركز ونشاطاته كما دارت العديد من المناقشات من سموه وأسرة آل حقيل. بعد ذلك شرف سموه حفل الإفطار. بعد ذلك قام سموه بجولة داخل المركز. كما قدم رئيس المركز درعاً تذكارياً لسموه بهذه المناسبة.
سموه يزور مركز جلاجل
عقب ذلك توجه سموه لمركز جلاجل حيث كان في استقباله لدى وصوله رئيس مركز جلاجل المهندس سويد السويد وعدد من مسؤولي الدوائر الحكومية وأعيان وأهالي مدينة جلاجل. وبعد استراحة قصيرة رحب فيها رئيس مركز جلاجل المهندس سويد السويد بسموه وشكره على هذه الزيارة وهنأه على ثقة ولاة الأمر بتعيين سموه محافظاً للمجمعة. بعد ذلك قام سموه بجولة على أرجاء المركز وقدم رئيس المركز درعاً تذكارياً لسموه، وكذلك قدم مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمدينة جلاجل درعا تذكاريا لسموه سلمه مدير المكتب الشيخ عيسى الخريف بعد ذلك شرف سموه حفل الإفطار الذي أعده رئيس المركز تكريما لسموه.
بعد ذلك توجه سموه إلى المحكمة الشرعية حيث كان في استقباله رئيس المحكمة فضيلة الشيخ فراج الزنيدي ومنسوبو المحكمة حيث قام بجولة واطلع على جميع أرجاء المحكمة.. بعد ذلك غادر سموه مدينة جلاجل بعد أن قام بجولة على معالم المدينة واطلع على بعض منها.
ويزور مركز التويم
وعقب ذلك توجه سموه لمركز التويم حيث كان في استقباله رئيس المركز الأستاذ عبدالله عايد العتيبي ومنسوبو المركز وبعد استراحة قصيرة في مقر المركز ألقى رئيس المركز كلمة ترحيبية بسموه، وتحدث عن نشاطات وأعمال المركز. كما تجول سموه على أرجاء المركز. بعد ذلك شرف سموه حفل الشاي الذي أعده رئيس المركز الأستاذ عبدالله العتيبي تكريماً لسموه ثم غادر سموه المركز.
ويزور مركز روضة سدير
عقب ذلك توجه سموه إلى مركز روضة سدير حيث كان في استقباله رئيس المركز الشيخ عبدالله بن محمد الماضي وعدد من أهالي وأعيان ومسؤولي روضة سدير ومنسوبي المركز حيث رحب رئيس المركز الشيخ عبدالله الماضي بسموه وهنأه على هذه الثقة وشكره على حضوره. بعد ذلك ألقيت كلمة للأهالي ألقاها نيابة عنهم الأستاذ عبدالعزيز الدامغ مدير مركز التنمية الاجتماعية بروضة سدير.
بعد ذلك قام سموه بجولة على المركز كما قام بزيارة للمدرسة المتوسطة والثانوية بروضة سدير حيث كان في استقباله مدير المدرسة الأستاذ منصور الغنام ووكيله الأستاذ بندر الدجين ومنسوبو المدرسة وقام بجولة على بعض مرافق المدرسة. بعد ذلك قام سموه بزيارة لمركز التنمية الاجتماعية بروضة سدير حيث كان في استقباله رئيس المركز، وقام بجولة على مرافق المركز واستمع إلى شرح وافٍ من مدير المركز. بعد ذلك قام سموه بجولة على عدد من المعالم بروضة سدير كما قام بزيارة إلى سد الروضة. بعد ذلك غادر سموه مدينة روضة سدير.
سموه يزور مركز الداخلة
وعقب ذلك توجه سموه إلى مركز الداخلة حيث كان في استقباله رئيس المركز محمد بن عبدالله العمر وعدد من أهالي وأعيان مدينة الداخلة، وبعد استراحة قصيرة في المركز رحب رئيس المركز بسموه وقدم نبذة عن المركز وما يحتويه. كما قام سموه بجولة على أرجاء المركز. وقدم رئيس المركز درعاً تذكارياً لسموه.
ويزور مركز المعشبة
بعد ذلك توجه سموه إلى مركز المعشبة حيث كان في استقباله رئيس المركز الأستاذ أحمد السريع وعدد من الأهالي والأعيان. وبعد استراحة قصيرة رحب رئيس المركز بسموه وأعطى نبذة عن المركز والخدمات التي يقدمها. كما قام بجولة على أرجاء المركز. بعد ذلك غادر سموه بمثل ما استقبل به.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved