Al Jazirah NewsPaper Monday  11/12/2006G Issue 12492الريـاضيـةالأثنين 20 ذو القعدة 1427 هـ  11 ديسمبر2006 م   العدد  12492
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دوليات

متابعة

قمة جابر

منوعـات

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

ارتفعت الحصيلة السعودية إلى تسع ميداليات
البيشي يخطف ذهبية الـ 400م والداوودي يحقق برونزية رمي القرص

* الدوحة - سلطان الجلمود:
أضاف منتخب المملكة لألعاب القوى ميداليتين في دورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة المقامة حالياً في الدوحة يوم أمس عندما أحرز العداء حمدان البيشي ذهبية منافسات نهائي سباق 400م حرة، وأدى سباقا قويا للغاية وكان متقدما على البحريني الذي حاول اللحاق به إلا أن حمدان انهي السباق متصدرا بزمن وقدره 45.64 ث في حين جاء البحريني شبانزون برادن ثانيا بزمن 45.65 ث وحل ثالثا الكويتي فوزي الشمري بزمن وقدره 46.35 ث وقد توج البطل حمدان البيشي كبطل لهذه المنافسة.
وفي منافسات نهائي مسابقة رمي القرص حقق الرامي سلطان الدواودي المركز الثالث والميدالية البرونزية في المسابقة بعد أن قذف بالقرص لمسافة 60.82م في حين حقق الأول الايراني حسين حدادي بمسافة 63.79 وجاء في المركز الثاني الكويتي راشد الدوسري بمسافة 62.11.
وفي مسابقة نهائي 400 م حواجز حقق الأول العداء الياباني ماراسوكي كانجي في زمن وقدره 48.78 ثانية فيما جاء العداء الصيني مينجو ينج في المركز الثاني في زمن وقدره 49.26 ثانية فيما حل في المركز الثالث العداء الياباني كوكيتا نتارو في زمن وقدره 19 فيما حل البطل العالمي هادي صوعان في المركز الخامس بينما لم يكمل زميله الناشئ بندر شراحيلي السباق. وبذلك ارتفع عدد ميداليات المنتخبات السعودية المشاركة في الدورة إلى 9 ميداليات بواقع 5 ميداليات ذهب وأربع برونز. وفي نهاية الحفل هنأ صاحب السمو الأمير نواف بن محمد نائب رئيس بعثة المملكة المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس بعثة المملكة المشاركة في دورة الالعاب الآسيوية الخامسة عشرة بقطر على هذا الانجاز، مشيرا إلى أن هذا الانجاز هو بداية الانجازات قادمة وميداليات قادمة بإذن الله في هذه البطولة.وفي منافسات 1500 متر حقق العداء القطري بشير داحم نجم المركز الأول والميدالية الذهبية في زمن وقدره 06 ، 38، 3 دقيقة، فيما جاء اللاعب البحريني بلال منصور في المركز الثاني في زمن وقدره 08، 38، 3 دقيقة، وجاء العداء البحريني رمزي رشيد في المركز الثالث في زمن وقدره 91، 38، 3. دقيقة، فيما جاء اللاعب السعودي محمد عثمان شاوين في المركز السادس في زمن وقدره 92، 42، 3 دقيقة. وفي منافسات 200 متر تأهل العداء حامد البيشي والعداء عادل عسيري البيشي إلى نهائي المسابقة.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved