Al Jazirah NewsPaper Monday  11/12/2006G Issue 12492الريـاضيـةالأثنين 20 ذو القعدة 1427 هـ  11 ديسمبر2006 م   العدد  12492
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دوليات

متابعة

قمة جابر

منوعـات

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

العيد وعبدالله بن متعب تأهلا بلا أخطاء
فرساننا على موعد مع الذهب اليوم

* الدوحة - سلطان الجلمود:
اجتاز منتخبنا السعودي لقفز الحواجز المرحلة الأولى من مسابقة الفرق التي أقيمت يوم أمس بمشاركة 18 دولة يمثلها 64 فارساً وجاء الفارس الأولمبي خالد العيد في المرتبة الأولى والفارس الدولي الأمير عبدالله بن متعب في المرتبة الثالثة بعد أن تخطيا جميع الحواجز دون ارتكاب أي خطأ في حين ارتكب الفارس الأولمبي كمال باحمدان 8 أخطاء والفارس الدولي عبدالله شربتلي أربعة أخطاء والذي شارك بجواده (هوجو) الذي قدمه خادم الحرمين الشريفين لشربتلي.وستقام اليوم المرحلة النهائية لمسابقة الفرق التي سيتم فيها تتويج أصحاب المراكز الأولى وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحاً على ميدان الفروسية وينتظر أن يحقق فرسان المنتخب السعودي نتائج ايجابية في النهائي بعد الأداء والمستوى الرائع الذي قدموه يوم أمس من خلال النقاط التي تم تجميعها في المرحلة الأولى.
مقتطفات من السباق
فور دخول الفارس الأولمبي خالد العيد الذي حقق برونزية أولمبياد سدني والفارس الدولي عبدالله بن متعب كان هنالك تصفيق حار من الحضور وشوهد رئيس الاتحاد البحريني للفروسية الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة متحمساً للفرسان السعوديين.
كان اعداد المنتخب القطري في مسابقة قفز الحواجز مع المنتخب السعودي في معسكرهما في بلجيكا وبعض فرسان المنتخب القطري استفادوا من خبرة الفارس خالد العيد.
يقول رئيس الاتحاد الأردني للفروسية هاني بشارات: إن أي بطولة لا يشارك فيها الفارس الأولمبي خالد العيد تعتبر ضعيفة.
قدمت الفارسة الكويتية نوف العيسى احتجاجاً للجنة الفنية بعد أن تلقت اتصالاً من بلدها الكويت يفيد انها لم تخطئ في الحاجز المائي.
قدم الفارس السعودي عبدالله شربتلي شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بعد اهدائه الفرس التي يشارك حالياً بها في دورة الألعاب الآسيوية، وأضاف شربتلي ان هذا ليس بمستغرب على (أبو الفروسية) وعن أدائه بالسباق قال: إنني اخطأت رغم أن الحصان كان يؤدي دوره كما ينبغي حيث اخطأت بحاجز التربيل (المزدوج) ولكن نتائج الأمير عبدالله بن متعب والفارس خالد العيد منحتنا الأفضلية وبإذن الله نسعى إلى التعويض في النهائي.
أما البطل الأولمبي خالد العيد فقد أكد أن مرحلة الاعداد التي كانت في بلجيكا كانت مفيدة بالنسبة لنا والخيل التي نلعب بها ولله الحمد مرتاحة وحصلت على المركز الأول وأنا جاهز نفسياً للمرحلة النهائية التي ستقام اليوم.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved