Al Jazirah NewsPaper Thursday  14/12/2006G Issue 12495الاقتصاديةالخميس 23 ذو القعدة 1427 هـ  14 ديسمبر2006 م   العدد  12495
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الاتصالات تواصل مشاركتها في معرض كومتيل جدة 2006

* الرياض - سعود الهذلي:
تواصل شركة الاتصالات السعودية رعايتها ومشاركتها في معرض كومتيل جدة 2006، حيث تم استقبال مئات الزوار من مختلف فئات المجتمع، والعديد من طلبة المدارس الحكومية والأهلية، وعدد من طالبات كلية دار الحكمة المتخصصات في مجال الاتصالات والشبكات. وقد اطلع الجميع على مختلف خدمات الاتصالات السعودية، وتعرفوا عن كثب على الخدمات الحديثة التي توفرها الشركة لعملائها في الجوال والهاتف وسعودي داتا وخدمات قطاع الأعمال، إضافة للعروض التسويقية والبرامج الخاصة لعملاء الاتصالات السعودية مثل برنامج قطاف وتقدير والتميز.
وقد تفاعل غالبية الزوار مع الشروح التعريفية للخدمات من العارضين من الشباب السعودي المؤهل، وتمت إجابتهم عن مختلف أسئلتهم عن الخدمات الحديثة التي طرحتها الشركة مؤخراً مثل (البلاك بيري) من الجوال وخدمات الجيل الثالث عالي السرعة، إضافة للخدمات التي تتاح من خلال موقع خدماتي على شبكة الإنترنت.
كما قدم على هامش المعرض المهندس ماجد العريفي محاضرة تعريفية عن العديد من خدمات سعودي داتا والتي منها خدمة ip- vpn التي تمكن العملاء من ربط مواقعهم للتواصل بشبكة خاصة وذلك من نقل المعلومات بين طرفيات شبكة العميل الخاصة.
وعقب نهاية زيارة طالبات دار الحكمة تحدثت المهندسة بسمة الزين المحاضرة في مجال إدارة نظم المعلومات عن الزيارة وأهميتها للطالبات للتعرف عن كثب على الخدمات الحديثة في قطاع الاتصالات والشبكات مؤكدة أن شركة الاتصالات السعودية تمثل بحق التطور الذي تعيشه المملكة في هذا المجال، ونوهت بالدور الكبير للشركة في توفير أحدث التقنيات العالمية في الشبكات والاتصالات وبإسعار تعتبر الأفضل والأقل في كل العالم العربي.
وبينت إن الطالبات اطلعوا عن كثب على عن خدمات الشركة المختلفة وأجاب العاملون في المعرض عن أسئلتهن المختلفة في هذا المجال الذي يعتبر مهماً لهن بحكم دراستهن النظرية له، وتعتبر مثل هذه الزيارة تطبيق عملي يطلن من خلاله على التطور التقني الذي وصلت له المملكة في هذا المجال، وكما أن إلمام موظفي الشركة السعوديين بالتقنيات يجعل الجميع يفخر بتقدم الشركة وتطورها الدائم. ويذكر أن الشركة تواصل استقبال الزوار وسوف يواصل معرض الشركة في كومتيل جدة بمركز معارض الحارثي وذلك على فترتين صباحية من العاشرة صباحاً وحتى الواحدة بعد الظهر ومسائية من الخامسة عصراً وحتى العاشرة مساء حيث يختتم المعرض مساء يوم الجمعة، كما تقدم جائزة كبرى عبارة عن سيارة BMW والعديدة من أجهزة الجوال الحديثة.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved