Al Jazirah NewsPaper Thursday  14/12/2006G Issue 12495محليــاتالخميس 23 ذو القعدة 1427 هـ  14 ديسمبر2006 م   العدد  12495
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

انتحار هندي بالظهران.. وأمن الشرقية يضبط (153) لصاً
ضبط مواطنين يبيعون (أرز) سرقوه وقضايا طعن بحفر الباطن

* الدمام - خالد المرشود:
أنهى مقيم هندي الجنسية (25) سنة ويعمل لدى إحدى المؤسسات الوطنية بالظهران حياته انتحاراً متعمِّداً.
وفور تلقي الجهات الأمنية بلاغاً بذلك انتقلت لسكن المقيم، حيث تفشت رائحة العفن في أركان المنزل، وعثر على المقيم ميتاً إثر قيامه بربط عنقه بمروحة شفط الهواء داخل دورة المياه، وبانتقال شرطة الظهران والأدلة الجنائية إلى جانب الطبيب الشرعي، وبالمعاينة الأولية تبيَّن أن الانتحار متعمَّد من قِبل المقيم.
يشار إلى أن المقيم الهندي كان يُعاني من اضطرابات نفسية مزمنة في الآونة الأخيرة من حياته.
إلى ذلك قامت الجهات الأمنية بالدمام بمداهمة سكن يقطنه خمسة من العمالة الوافدة من الجنسية البنغالية، تتراوح أعمارهم بين (24-33) سنة بحي أحد غرب الدمام، وبتفتيشهم عُثر بحوزتهم على عدد من بطاقات الاتصال مدفوعة القيمة إلى جانب حيازتهم على أسطوانات مضغوطة cd تحتوي مواد إباحية ومجموعة من أجهزة الاتصال الحديثة إضافة لاتخاذهم السكن وكراً لتمرير المكالمات الدولية غير المشروعة.. ومن الجدير ذكره أن أحدهم يقيم بطريقة غير شرعية بالبلاد.
ومن جهة ذات صلة، وفي محافظة حفر الباطن ضبطت شرطة المحافظة مواطناً إثر قيامه بطعن مواطن آخر لخلاف بينهما بعد أن قام الجاني بطعن المجني عليه في كتفه وظهره، وتم نقله إلى المستشفى وتمَّ التعرف على الجاني وجارٍ التحقيق معه لمعرفة أسباب ودوافع الطعن إلى جانب التحقيق حالياً في أربع قضايا مضاربات أخرى متباينة.
كما ضبطت شرطة المحافظة أيضاً ثلاثة سعوديين وبرفقتهم وافد مقيم (بنغالي) الجنسية يقومون ببيع سبعة أكياس (أرز) على عمالة وافدة إثر سرقتهم لها من أصل (19) كيس أرز من عدد من مستودعات المحافظة وجارٍ التحقيق معهم.
ومن جهة ذات صلة تمكنت دوريات الأمن بالمنطقة الشرقية خلال الخمسة الأيام الماضية في كل من مدن الدمام والجبيل والأحساء والخبر والقطيف من ضبط (49) سيارة مطلوبة للجهات الأمنية والعثور على (16) سيارة مسروقة إلى جانب إلقاء القبض على (26) شخصاً مطلوباً لدى الجهات الأمنية وضبط (4) أشخاص بالجرم المشهود، فيما تمَّ إلقاء القبض على (14) شخصاً مشتبهاً بهم إضافة إلى ضبط (10) أشخاص متورطين في قضايا مسكرات ومخدرات.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved