Al Jazirah NewsPaper Thursday  14/12/2006G Issue 12495الريـاضيـةالخميس 23 ذو القعدة 1427 هـ  14 ديسمبر2006 م   العدد  12495
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

برعاية الأمير سلطان بن فهد.. وتستمر حتى نهاية عام 2009م
توقيع العقد بين اتحاد السلة وARTالخاص برعاية بطولات الاتحاد

* الرياض - واس:
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي للألعاب الرياضية جرت أمس الأربعاء مراسم توقيع العقد المبرم بين الاتحاد العربي لكرة السلة وشبكة راديو وتلفزيون العرب (أ.آر. تي) الخاص برعاية بطولات الاتحاد العربي لكرة السلة.
وقام بتوقيع العقد عن الاتحاد العربي لكرة السلة صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود رئيس الاتحاد فيما مثل شبكة راديو وتلفزيون العرب المشرف العام على القنوات الرياضية محيي الدين صالح كامل، وتستغرق مدة هذا العقد الذي تحصل بموجبه شبكة (أ.آر.تي) على حقوق الرعاية الحصرية في استثمار حقوق الرعاية والإعلان والنقل التلفزيوني للبطولات التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة السلة ثلاث سنوات حتى نهاية عام 2009 م.
وقد بدأ حفل مراسم التوقيع بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم ألقى سمو الأمير طلال بن بدر بن سعود كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي للألعاب الرياضية على رعايته توقيع العقد.
وعد سموه هذا العقد خطوة استثمارية في طريق الارتفاء ببرامج وأنشطة الاتحاد العربي لكرة السلة لينعكس بإذن الله على معطيات لعبة كرة السلة في الوطن العربي والوصول بها إلى مواقع متقدمة على خارطة اللعبة عالميا.
ونوه سمو رئيس الاتحاد العربي لكرة السلة بالدعم والتشجيع الذي تجده جميع الاتحادات الرياضية العربية من سمو رئيس الاتحاد العربي للألعاب الرياضية ومن سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز.
وأبان سمو الأمير طلال بن بدر بأن هذا العقد يعطي شبكة راديو وتلفزيون العرب الحق الحصري في استثمار حقوق الرعاية والإعلان والنقل التلفزيوني الأرضي والفضائي بكافة اللغات للبطولات العربية للأندية ومنتخبات الرجال والمتمثلة في بطولة الأندية العربية.. البطولة العربية لمنتخبات الرجال مؤكداً سموه بأن هذه الخطوة المهمة والحيوية ستكون حافزاً على المزيد من الخطوات الأخرى التي من شأنها زيادة مداخيل وموارد الاتحاد التي تنعكس بالتالي بمزيد من الرقي والفاعلية على برامجه ومسابقاته.
بعد ذلك ألقى المشرف على القنوات الرياضية بشبكة راديو وتلفزيون العرب كلمة أعرب فيها عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز على ما يولي سموهما من تشجيع متواصل لمثل هذه المشاريع التي من شأنها تنمية الشراكة ما بين الهيئات والمؤسسات الرياضية المحلية والعربية والقطاع الخاص بما يعود على مسيرة الرياضة في المملكة والوطن العربي بمزيد من التطور ومواكبة الرياضة العالمية.
وعبر عن سعادته بهذه الشراكة مع الاتحاد العربي لكرة السلة الذي تحظى برامجه ومسابقاته باهتمام إعلامي وجماهيري واسع مؤكداً حرص شبكة راديو وتلفزيون العرب على الدخول في شراكة إعلامية مع الاتحادات والهيئات الرياضية التي تعمل تحت مظلة الاتحاد العربي، ولها مساهمة فاعلة ومتميزة في مسيرة الرياضة العربية.
وعقب مراسم التوقيع تسلم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز درع الاتحاد العربي لكرة السلة من سمو رئيس الاتحاد تقديرا للرعاية والدعم الذي يحظى بها الاتحاد من سموه، ثم سلم سمو الأمير طلال بن بدر بن سعود درعاً تذكارية بهذه المناسبة لمحيي الدين صالح كامل.. بعد ذلك أجاب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد للألعاب الرياضية وسمو الأمير طلال بن بدر بن سعود والمشرف على القنوات الرياضية بشبكة راديو وتلفزيون العرب عن أسئلة الإعلاميين.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved