Al Jazirah NewsPaper Saturday  23/12/2006G Issue 12504محليــاتالسبت 03 ذو الحجة 1427 هـ  23 ديسمبر2006 م   العدد  12504
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

دوليات

متابعة

قرية العليا

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

الأخيــرة

زارها أكثر من 500 ألف متسوق
سوق التخفيضات المفتوحة تختتم فعالياتها

* الرياض - الجزيرة:
اختتمت أمس الجمعة فعاليات سوق التخفيضات المفتوحة الرابعة عشرة لهذا العام 1427هـ، التي نظمها مكتب توجيه التطوير التابع للهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض بساحات منطقة قصر الحكم، لمدة أسبوع، وسط إقبال وحضور كبيرين من الأسر السعودية وأسر الجاليات المختلفة، حيث حققت الشركات والمؤسسات والمصانع المشاركة في السوق أعلى نسبة مبيعات مقارنة بالأعوام السابقة.
وحسب أصحاب المحلات المشاركة في فعاليات هذه السوق والبالغ عددها أكثر من 200 محل، أن أرباحهم هذا العام كانت جيدة، وذلك نتيجة للإقبال الكبير الذي حظيت به السوق من قبل الأسر السعودية والمقيمة في الرياض والذين قدرت أعدادهم بأكثر من 500 ألف متسوق خلال فترة إقامة السوق التي استمرت أسبوعا. وفي ذات الوقت عبرت جميع الفئات المشاركة في السوق عن رضاها التام للنواحي التنظيمية والتسويقية التي صاحبت السوق مما كان له أثر كبير في تسهيل حركة المتسوقين داخل السوق.
إلى ذلك بدأ المقاول المختص في إزالة المحلات بعد إغلاق السوق مباشرة، كما تم تنظيف الموقع الذي أقيمت عليه فعاليات السوق، وكذلك اللوحات الإرشادية ومكبرات الصوت وعقود الإنارة.
وقد شملت فعاليات السوق، عرض العديد من المنتجات المتمثلة في الملابس والأقمشة والأحذية والأجهزة الكهربائية والالكترونية والتحف والعطورات والساعات والأثاث والمفارش والاكسسوارات والصناعة البلاستيكية والأواني المنزلية والمواد الغذائية وغيرها من السلع. بالإضافة إلى الأنشطة التثقيفية والتوعوية والإرشادية التي قامت بها عدة جهات حكومية وجمعيات خيرية ممثلة في كل من وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، مركز الدعوة والإرشاد بالهيئة، هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، شرطة منطقة قصر الحكم، أمانة مدينة الرياض، الدفاع المدني، هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية بالمملكة العربية السعودية، والندوة العالمية للشباب الإسلامي.
وتعتبر هذه السوق، التي أقيمت على فترتين: الأولى من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا والثانية من بعد صلاة العصر مباشرة حتى العاشرة ليلا، أحد أبرز المهرجانات التسويقية الموسمية التي تقام في مدينة الرياض، حيث يشارك فيها أكبر عدد من التجار من جميع أنحاء المملكة ويلاحظ تزايد الاقبال على السوق وازدياد المتسوقين عاما بعد عام.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved