Al Jazirah NewsPaper Saturday  23/12/2006G Issue 12504الريـاضيـةالسبت 03 ذو الحجة 1427 هـ  23 ديسمبر2006 م   العدد  12504
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

دوليات

متابعة

قرية العليا

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

الأخيــرة

قائد الشباب السابق عبدالرحمن الرومي لـ«الجزيرة »:
كويلهو انكشف على حقيقته في (أولسان) فلماذا الصبر؟

* كتب - سلطان الجلمود:
هاجم لاعب فريق الشباب الدولي السابق عبدالرحمن الرومي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب البرتغالي كويلهو عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق الكروي من الفيصلي الذي يكافح من أجل البقاء في دوري الأضواء.
وجاء هجوم الرومي نتيجة الوضع الذي وصل اليه الفريق بعد أن أصبح مهدداً بالخروج من المربع الذهبي لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وقال الرومي في حديث خاص للجزيرة: إننا كشابيين نتحسر على أحوال الفريق الذي ظهر بشكل غريب هذا الموسم منذ بدايته وكانت أولى السقطات أمام فريق أولسان الكوري الذي كشف حال المدرب منذ البداية بهزيمة تاريخية كانت كفيلة بإلغاء عقد كويلهو إذ لم يسبق أن خسر الفريق بستة أهداف نظيفة خارجياً.
ولكن أعطي الفرصة في المسابقات المحلية من قبل ادارة الشباب وزاد الأمر سوء الخسارة من فريق الطائي بأربعة أهداف ومن ثم تلقيه ثلاث خسائر في المباريات الأخيرة من الأهلي والهلال والفيصلي تخللها الفوز على الاتحاد.
وأبدى الرومي قلقه الكبير من وضع الفريق في الوقت الحالي وقال: للأسف فمنذ قدومي إلى النادي عام 1405-1406هـ لم يمر على الفريق موسم أسوأ من هذا الموسم حيث لم يسبق للفريق الخسارة بنتائج تاريخية اضافة إلى أن المستوى الفني للاعبين في هبوط مستمر رغم أن الشباب كان بطل الموسم الماضي.
وطالب الرومي بسرعة اقالة الجهاز الفني حتى لا تزداد الامور سوء من وجهة نظره، وأبدى الرومي ثقته الكبير في إدارة النادي برئاسة الأمير خالد بن سعد وقال: أحب أن أطمئن محبي النادي أن الأوضاع ستسير إلى الأفضل في ظل وجود رئيس يملك الخبرة الكبيرة مثل الامير خالد بن سعد والدعم المستمر من قبل أعضاء شرف النادي وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الرئيس الفخري الذي لم يبخل على الشبابيين بوقفاته المستمرة والمعروفة اضافة إلى تواجد أعضاء شرف محبين لنادي أمثال الاستاذ خالد البلطان الذي يقدم الكثير للنادي وهو ما يجعلنا نتفاءل بأن يتجاوز الفريق كبوته عاجلاً.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved