Al Jazirah NewsPaper Saturday  23/12/2006G Issue 12504الريـاضيـةالسبت 03 ذو الحجة 1427 هـ  23 ديسمبر2006 م   العدد  12504
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

دوليات

متابعة

قرية العليا

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

الأخيــرة

في مؤتمر صحفي لرئيسي الناديين أمس
برشلونة يلتقي الاتحاد في جدة ويوقع عدداً من الاتفاقيات معه

* جدة - حمود البقمي:
وقع منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد وخوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني أربع اتفاقيات تمثلت في اقامة لقاء ودي بين الناديين في موعد يحدد لاحقاً وسيكون بين شهري يناير ويوليو المقبلين وذلك لتكريم اللاعبين أحمد جميل وحمزة إدريس وانشاء توأمة بين الناديين للاستفادة من الخبرات والأجهزة الفنية في نادي برشلونة لخبرته في هذا المجال ونقلها لنادي الاتحاد وبدءاً من مدرسة البراعم وحتى الفريق الأول وانشاء أكاديمية تحمل اسم الناديين وستكون الاكاديمية هي الوحيدة من نوعها في الشرق الأوسط وستكون شركة صله هي المسوق الرسمي لها.
وتم الاتفاق على انشاء مشاريع خيرية بين الناديين وسيكون ريعها مخصصاً لدعم الأعمال الخيرية ومنها مساعدة الأطفال المحتاجين.
وقد أكد منصور البلوي خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء أمس بمقر النادي أن إدارته ألغت عقدي المهاجم المكسيكي بورجتي والسلوفيتي اسيموفيتش وقال سيتم التعاقد مع لاعب عالمي معروف وسيتم الكشف عنه قريباً كما أن هناك لاعباً آخر نتباحث حوله مع أعضاء الشرف وسيتم التعاقد معه والإعلان عنه بعد موافقتهم.
واشار البلوي إلى أن ناديه سيرفع خطاب التماس للأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب بخصوص رفع العقوبة المتبقية على اللاعب محمد نور الذي تم ايقافه لمدة عام.
من جانبه قال خوان لابورتا رئيس برشلونة أن سبب توقيع الاتفاقيات مع الاتحاد هي الكوادر الادارية بالاتحاد وعلى رأسها منصور البلوي رئيس النادي إلى جانب سمعة الاتحاد وتاريخه كما أن هناك توصية من اللاعب الكاميروني صمويل ايتو.
واضاف قائلاً: بحكم أن نادي برشلونة ناد معروف ومحبوب فإن هناك أندية سعودية فاوضتهم لعمل أكاديميات ومنها نادي الهلال ولكن الأسلوب والجدية في التفاوض فضلاً عن المحبة لنادي برشلونة التي ابداها رئيس الاتحاد عجلت بعقد الاتفاقيات مع ناديه وأنا سعيد بتواجد المحبة لنادي برشلونة في المنطقة وهذا الأمر يزيد التعارف والتلاحم بين الشعوب واليوم هنا اشهد وكأن برشلونة فريق عربي.
وكان محي الدين صالح كامل مدير شبكة راديو وتلفزيون العرب قد حضر المؤتمر الصحافي وأكد أن الشبكة هدفها دعم الرياضة العربية والسعودية على وجه الخصوص.
وقدم شكره للاتحاديين رئيسا وأعضاء شرف على الفرصة التي منحت للشبكة لرعاية مباراة الاتحاد وبرشلونة.
وحول اساءة بعض المحللين في القناة لبعض الأندية قال: نحن لا نقبل التجاوز والتعدي على أي ناد ونحاول أن نمسك العصا من المنتصف.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved