Al Jazirah NewsPaper Saturday  23/12/2006G Issue 12504الريـاضيـةالسبت 03 ذو الحجة 1427 هـ  23 ديسمبر2006 م   العدد  12504
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

دوليات

متابعة

قرية العليا

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

الأخيــرة

بعد صدور جدول وأماكن المباريات الآسيوية..
الهلال يطلب من اتحاد الكرة (تأجيل) مباراته الدورية أمام النصر

* كتب - طارق العبودي:
أبلغ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن طريق الاتحاد السعودي الإدارة الهلالية بمواعيد وأماكن مباريات الفريق الكروي الأول في المرحلة الأولية لدوري أبطال آسيا في نسخته الخامسة والتي ستنطلق منافساتها يوم الأربعاء 7 من مارس من العام الميلادي المقبل 2007.
وقد جاءت مباريات الفريق الهلالي الذي وضعته القرعة في المجموعة التالية كما يلي:
- الأربعاء 7-3-2007م مع الكويت الكويتي في الرياض
- الأربعاء 21-3-2007م مع الاستقلال الإيراني في طهران
- الأربعاء 11-4-2007م باختاكور الأوزبكي في طشقند
- الأربعاء 25-4-2007م باختكور الأوزبكي في الرياض
- الأربعاء 9-5-2007م مع الكويت الكويتي في الكويت
- الأربعاء 23-5-2007م مع الاستقلال الإيراني في الرياض
وكشف مصادر ل(الجزيرة) أن الادارة الهلالية ستخاطب الأمانة العامة باتحاد الكرة بشأن طلب تأجيل بعض المباريات الدورية التي تتعارض مع المشاركة الآسيوية ومن أبرز هذه المباريات التي سيطلب الهلاليون تأجيلها هي مباراة (النصر) التي ستقام يوم الأحد 15 من أبريل 2007م لأن الفريق الهلالي سيخوض قبلها ب3 أيام فقط مباراة آسيوية هامة أمام باختاكور الأوزبكي هناك في طشقند التي لا تصل إليها أو تعود منها رحلات جوية مباشرة من المملكة بل يحتاج ذلك إلى التوقف في أكثر من محطة وبالتالي قد تتأخر عودة الفريق من هناك إلى يوم الجمعة ما لم يتم تأمين طائرة خاصة.
من جهة ثانية بات القلق يسيطر على الجهاز الفني الهلالي قبل المواجهة المهمة التي ستجمع الفريق الهلالي (المتصدر) بعد غد الاثنين بالوحدة صاحب المركز الثاني، وذلك بعد أن كشفت الفحوصات الاشعاعية التي خضع لها المحترف الليبي طارق التايب عن اصابته ب(تمزق) في العضلات الضامة (الصفاق) يحتاج معها إلى راحة تامة وابتعاد مؤقت عن التدريبات لمدة لا تقل عن 15 يوماً وقد تمتد لأكثر من ذلك. كما أن هناك شكوكا تدور حول قدرة الظهير الأيسر الدولي عبد العزيز الخثران على المشاركة حيث يعاني من اصابة في قدمه وستكون مشاركته مشروطة بتجاوزه للاختبارات الطبية التي سيخضع لها اليوم وغداً. في حين سيغيب عملاق الدفاع وقائده تفاريس لحصوله على 3 بطاقات صفراء.
وسيؤدي الفريق الأزرق عصر هذا اليوم مرانه (الرئيس) الذي سيحاط ب(السرية) استعداداً لمواجهة الاثنين وسينصب تركيز المدرب بوسيرو في المران على اختيار تشكيل (جديد) حيث ينتظر أن يحل الخبير أحمد خليل في الدفاع بديلاً عن تفاريس والظهير الأيسر أحمد الجري بديلاً عن الخثران في حال عدم مشاركة الأخير ونواف التمياط بديلاً للتايب وعودة عمر الغامدي للمشاركة بعد أن غيبه الايقاف أمام الخليج. وكان مران الأمس الذي شهد حضوراً جماهيرياً كبيراً قد تركز في مجمله على النواحي الفنية من خلال المناورة المصغرة التي فرضها بوسيرو في ثلثي مساحة الملعب شارك بها جميع اللاعبين باستثناء المصابين وعبد الله الجمعان الذي اعتذر لليوم الثاني.
من جانبهم عاهد اللاعبون الادارة والجماهير على مسح الصورة التي ظهروا بها في مباراتهم الأخيرة أمام الخليج ورسم صورة جميلة عن الفريق بمستوياته الفنية المميزة بدءاً من مباراة الاثنين أمام الوصيف مؤكدين عزمهم على الفوز وتوسيع الفارق النقطي بين الهلال وأقرب منافسيه.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved