Al Jazirah NewsPaper Saturday  30/12/2006G Issue 12511محليــاتالسبت 10 ذو الحجة 1427 هـ  30 ديسمبر2006 م   العدد  12511
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

الركن الخامس

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

هنأ حجاج بيت الله بأن مكَّن الله لهم الوقوف بعرفة
الأمير تركي بن سلطان رحب بوسائل الإعلام التي تشارك في نقل وقائع الحج


* عرفات - واس:
رحب صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الثقافة والإعلام بجميع وسائل الإعلام التي تشارك في نقل وقائع حج هذا العام.
كما رحب بضيوف الوزارة من كبار الشخصيات الأدبية والفكرية والباحثين ورجال العلم والمعرفة من الدول الإسلامية والعربية الذين يؤدون مناسك الحج هذا العام.
وهنأ سموه حجاج بيت الله بأن مكَّن الله لهم الوقوف بعرفة داعياً لهم بالتوفيق والعون ليتموا مناسكهم بكل راحة واطمئنان وسط ما وفرته حكومة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين من استعدادات وإمكانات شاملة صحية وأمنية ومستلزمات غذائية وايوائية بمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا.
وأبان سمو مساعد وزير الثقافة والإعلام في تصريح لوكالة الأنباء السعودية اليوم أنه بمتابعة وتوجيه من معالي وزير الثقافة والإعلام تم توفير كل احتياجات ومتطلبات التغطية الإعلامية لكل وسائل الإعلام العالمية المشاركة في نقل تحركات الحجيج والتي بدأت مهامها من خلال مندوبيها وممثليها البالغ عددهم 160 شخصاً للمشاركة في نقل وقائع حج هذا العام ومنها شبكة (سي ان ان) ووكالتا (رويترز) الصحفية والتلفزيونية وإذاعة وتلفزيون ال(بي بي سي) ووكالتا (الاسوشيتد برس) الصحفية والتلفزيونية ووكالة الصحافة الفرنسية والوكالة الأوروبية للصور الصحفية وقناة ديسكفري ومحطة التلفزيون البلجيكية وقناة (دي) التركية وصحيفة (مادهيامم) الهندية إلى جانب عدد من القنوات الفضائية والعربية والإسلامية والإذاعات والصحافة العالمية والعربية والمحلية وكذلك مشاركة عدد من أبرز المصورين المحترفين (الفوتوغرافيين).
واستعرض سموه الاستعدادات والتجهيزات التي وفرتها وزارة الثقافة والإعلام لمساعدة وسائل الإعلام المشاركة في تغطية الحدث ونقل وقائع أداء الحجيج للمناسك بصورته الإيمانية العظيمة في المشاعر المقدسة.
وأشار سمو مساعد وزير الثقافة والإعلام إلى أنه تم إعداد وتجهيز المراكز الإعلامية في المشاعر المقدسة بأحدث الأجهزة والحاسب الآلي ووسائل الاتصال والنقل التلفزيوني وإعداد مواقع مميزة بتوزيع مدروس لنقل جوانب حركة الحجيج في المشاعر.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved