Al Jazirah NewsPaper Tuesday  07/01/2007 G Issue 12519
الاقتصادية
الثلاثاء 20 ذو الحجة 1427   العدد  12519
بعد اندماج (إعمار) مع (هامبتونز)
العبار: نسعى إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية في مناطق جغرافية أوسع

* الرياض - الجزيرة:

أوكلت إعمار العقارية مهمة إدارة قطاع الخدمات العقارية إلى شركة (هامبتونز إنترناشونال) التي أصبحت مسؤولة حالياً عن جميع عمليات البيع والتأجير والخدمات الاستشارية الخاصة بعقارات إعمار وغيرها في جميع أنحاء العالم. وقد تم إحلال العلامة التجارية ل(هامبتونز) محل شركة إعمار للخدمات العقارية لينضوي بذلك طاقم عمل إعمار للخدمات العقارية وعملياتها تحت لواء شركة (هامبتونز).

وكانت إعمار العقارية قد استحوذت على شركة (هامبتونز إنترناشيونال) العاملة منذ 130 عاماً في مجال الوساطة العقارية واستشارات إدارة العقارات في المملكة المتحدة في شهر أغسطس من عام 2006م. وقد تمكنت إعمار خلال هذه الخطوة من توسيع أسواقها لتشمل أمريكا الشمالية وأوروبا. كما سبق لشركة إعمار للخدمات العقارية أن تحالفت مع (هامبتونز) لتوحيد الجهود في مجال العمليات ودعم الخدمات وبيع العقارات.

وقال محمد علي العبار رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية: (إن شركة هامبتونز تتمتع بسمعة دولية عريقة في مجال استشارات إدارة العقارات، وإن عملية اندماج إعمار للخدمات العقارية مع هامبتونز سوف تفتح آفاقاً جديدة أمام شركة إعمار للاستفادة من الفرص الاستثمارية في مناطق جغرافية أوسع، بما في ذلك أوروبا، فضلاً عن تدعيم كفاءات ومقدرات الشركة وتعزيز وجودها على الساحة الدولية). وأضاف العبار: (سوف نتمكن عبر هامبتونز من المضي قدماً في استراتيجية التوسع في المنطقة، وذلك من خلال توفير الخدمات العقارية للمشروعات التي طورتها شركات عقارية أخرى، كما ستشكل هذه الخطوة إضافة نوعية إلى سوق الخدمات العقارية في دبي من شأنها تعزيز القطاع العقاري في الإمارة ورفده بأرقى الخدمات).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد