Al Jazirah NewsPaper Tuesday  07/01/2007 G Issue 12519
الريـاضيـة
الثلاثاء 20 ذو الحجة 1427   العدد  12519
شباب الشباب يكسب السلمية ودياً بسباعية نظيفة
الشباب يبدأ استعداده لمسابقة كأس الأمير فيصل باللياقة وأترام يغادر

* كتب - سلطان الجلمود:

بدأ الفريق الكروي بنادي الشباب يوم أمس استعداده لمباريات الدور الثاني من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد حيث يخوض الفريق أولى مبارياته الأربعاء المقبل أمام فريق الطائي واستأنفت التدريبات أمس بعد توقف ليوم واحد وخضع اللاعبون في مران البارحة إلى تدريب لياقي تحت إشراف المدرب عبداللطيف الحسيني وشارك جميع اللاعبين باستثناء المهاجم فيصل السطان الذي تواجد في العيادة بسبب تعرضه لإصابة في المفصل.

من جهته قرر الجهاز الفني المشاركة في كأس الأمير فيصل بن فهد بالفريق الأساسي مع إعطاء فرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في الفترة الماضية أمثال محمد الحمدان ومحمد الفيفي وماجد القحطاني.

وعلى صعيد اللاعبين الأجانب غادر نشأت أكرم إلى الأردن وذلك للانخراط في معسكر منتخب بلاده الذي يستعد للمشاركة في دورة الخليج الثامنة عشرة في حين يغادر أترام إلى بلاده بعد أن تم منحه إجازة لمدة عشرة أيام بجانب زميله ندوي عثماني الذي وصل إلى بلاده.

من جانب آخر كسب فريق درجة الشباب الكروي يوم أمس الأول لقاءه الودي أمام فريق السلمية من محافظة الخرج (درجة ثالثة) بنتيجة سبعة أهداف دون مقابل حيث اشرك مدرب الشباب البرازيلي جورج مجموعة كبيرة من اللاعبين وذلك لتجهيزهم لبقية مباريات دوري الشباب.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد