Al Jazirah NewsPaper Tuesday  07/01/2007 G Issue 12519
الريـاضيـة
الثلاثاء 20 ذو الحجة 1427   العدد  12519
عزيز أبلغ إدارة الكرة بأسباب غيابه واعتذر ووعد بكشف كل شيء للإعلام
بوسيرو يواصل إعداد (بدلاء) الهلال للقادسية ويحتار في تشكيل البداية

* كتب - طارق العبودي:

بدأت الأزمة الطارئة التي حدثت في الأيام الماضية بين إدارة الكرة الهلالية ولاعب الفريق الأول (الدولي) خالد عزيز تميل نحو الانفراج بعد أن تلقى مدير كرة الهلال عادل البطي أمس اتصالاً مطولاً من اللاعب الذي يعسكر حالياً في المنطقة الشرقية مع المنتخب الوطني أبدى خلاله اعتذاره عما بدر منه شارحاً كل الأسباب والظروف التي دفعته للغياب عن تدريبات الفريق الهلالي 4 أيام متتالية.

وأكد عزيز أن لديه ظروفاً طارئة وقاهرة وعصيبة أجبرته على هجر التدريبات مشيراً إلى أنه لم يتحدث لأي صحفي عن أي شيء خلال الأيام الماضية وأنه سيوضح موقفه وظروفه الكاملة من خلال حديث موسع لوسائل الإعلام المختلفة اليوم أو غداً.

من جهة ثانية خضع المهاجم الهلالي عبدالله الجمعان بدءاً من يوم أمس السبت للفحوصات الطبية التي ستستمر حتى نهاية الأسبوع في أعقاب إصابته الأسبوع الماضي ببعض المتاعب في قلبه.

وجاءت هذه الفحوصات المتكاملة برغبة مسؤولي الهلال الذين رفضوا دخول اللاعب في التدريبات (رغم رغبته الأكيدة في ذلك) حتى يطمئنوا عليه تماماً.

ويعود اليوم قائد الفريق سامي الجابر للمشاركة في التدريبات بعد أن ألغى في وقت متأخر من الليلة الماضية فكرة السفر إلى البحرين بعد رفض أمين عام اتحاد الكرة مشاركته في المهرجان الذي دعي إليه.

وعلى صعيد الفريق الذي يستعد لملاقاة القادسية غداً في ثالث مباريات الفريق الأزرق في مشواره في كأس الأمير فيصل بن فهد فقد سمح بوسيرو (ولأول مرة) هذا الموسم بحضور الإعلام والجماهير للحصة التدريبية الرئيسة التي اشتملت على مناورة في كامل مساحة الملعب كشفت ملامح التشكيل الذي سيلعب به رغم أن بوسيرو لم يستقر على أسماء بعينها حيث بدأ ب: الشمري والعبدالسلام وتفاريس وخليل والخثران والهليل والغنام والدوسري وقوارو والخراشي والجري.. قبل أن يجري بعض التبديلات بدخول العنقري والمفرج والذياب والصويلح وسرور.

وشهدت هذه المناورة خروج سرور والغنام بإصابتين قال عنهما طبيب الفريق إنهما طبيعيتان ولن تعيق مشاركتهما.

وسيختم بوسيرو اليوم برنامج إعداد وتجهيز لاعبيه لمباراة الغد بمران ترفيهي ولياقي خفيف يعلن بعده قائمة اللاعبين الذين سيدخلون المعسكر وهذه القائمة ستخلو من الدوليين.

وحضر المران أمس سمو الأمير خالد بن منصور بن جلوي عضو شرف الهلال ورئيس مجلس جماهيره في المنطقة الغربية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد