Al Jazirah NewsPaper Tuesday  07/01/2007 G Issue 12519
الريـاضيـة
الثلاثاء 20 ذو الحجة 1427   العدد  12519
دينلسون يواصل الغياب لليوم السابع على التوالي
لا تراجع عن عقوبة الحارثي.. ومفاوضات مع لاعب برازيلي وآخر برتغالي

* كتب - فيصل الدعجاني:

لم يصل حتى الآن لاعب النصر المحترف البرازيلي دينلسون للرياض للمشاركة في تدريبات فريقه بعد أن تأخر على وصوله المحدد له من قبل الإدارة النصراوية لأكثر من أسبوع فقد منح إجازة لمدة عشرة أيام وحتى هذا اليوم تغيب 17 يوماً وتتخوف الإدارة النصراوية مواصلة غيابه لأكثر من هذه المدة علماً بأن الإدارة النصراوية أكدت وصول اللاعب اليوم الأحد للرياض للانضمام للفريق، ولن يطال اللاعب أي حسومات مالية بسبب غيابه عكس زملائه اللاعبين، إذ ارتكبت الإدارة النصراوية خطأ فادحاً في حق التوقيع مع اللاعب الذي استلم كامل مستحقاته قبل المشاركة مع فريقه منذ وصوله للرياض، ومن المؤكد أن تحدث الإدارة النصراوية آلية جديدة للحسم على دينلسون وهي الحسم عليه من مكافآت الفوز إن حقق الفريق فوزاً.

في شأن آخر من المتوقع أن لا تتراجع الإدارة النصراوية في قرارها تجاه مهاجم الفريق سعد الحارثي الذي تقرر بحقه الحسم من مرتبه 15% بسبب تغيبه عن تدريبات الفريق بدون سبب مقنع وإن كانت هناك بعض المحاولات في السماح والصفح عن اللاعب لما قدمه من مستوى في لقاء فريقه الماضي أمام فريق الكويت الكويتي ولكن تصريح اللاعب الذي أعقب المباراة والذي أهدى فيه الحارثي الفوز هذا لأحد أعضاء الشرف بالنادي كان سبباً في البقاء على قرار العقوبة.

وعلى صعيد الاستعانة بلاعب أجنبي في الفترة المقبلة كثفت الإدارة النصراوية اتصالاتها في البحث عن لاعب خط وسط بمواصفات عالية مع عدة مكاتب عالمية داخلية.

وقد استقرت الإدارة النصراوية على لاعبين اثنين أحدهم برازيلي والثاني من الجنسية البرتغالية سوف يتم مفاوضتهما بشكل رسمي والمفاضلة بينهما. ويتمتع اللاعبان بشهرة كروية ويجيدان صناعة اللعب والتسديد على المرمى.

وعلى الجانب الفني استأنف الفريق الأول مساء أمس السبت تمارينه بعد قضاء إجازة يومين وتواجد جميع اللاعبين يتقدمهم اللاعب حسن هوساوي الذي تغيب عن الفريق بسبب تواجده في منطقة الاحساء لأسباب خاصة وعاقب البرازيلي باتريسو اللاعب محمد الشهراني بسبب تأخره عن التمرين بالدوران حول المضمار.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد