Al Jazirah NewsPaper Tuesday  07/01/2007 G Issue 12519
الريـاضيـة
الثلاثاء 20 ذو الحجة 1427   العدد  12519
رئيس نادي المقاولون يحتفي بالبعثة
نيبوشا يعتمد على الكرات الثابتة

* كتب - محمد الجابري:

شارك اللاعب البرازيلي (كايو) في تدريبات فريق الأهلي يوم الجمعة بمدينة نصر وشارك في التقسيمة داخل أرض الملعب وقدم لمحات فنية جيدة. وقد تابع التدريب الذي أجراه الأهلي الأمير فهد بن خالد عضو شرف النادي الأهلي الذي يتواجد في القاهرة لدعم اللاعبين معنوياً إلى جانب عدد من أعضاء شرف الأهلي يتقدمهم رئيس المجلس التنفيذي طارق كيال.

وقد كشف التدريب عن توجيه فني من المدرب نيبوشا بالاعتماد على الأداء الجماعي واللعب من لمسة واحدة. وخضع بعض اللاعبين للتدريب على تنفيذ الضربات الثابتة والتصويبات من خارج منطقة الجزاء على حارس المرمى.. واتضحت الجدية والتنفيذ التكتيكي من اللاعبين للظهور بمظهر مشرف في اللقاء. وقد غطت الأجواء الباردة في القاهرة على الشكل العام للتدريب حيث ظهر رئيس الأهلي أحمد المرزوقي وأعضاء الشرف والجماهير الأهلاوية الحاضرة بارتداء ملابس ثقيلة حماية من الأجواء المناخية الباردة.

من جهة أخرى وجه المهندس إبراهيم محلب رئيس نادي المقاولون المصري الدعوة لرئيس النادي أحمد المرزوقي ولأفراد بعثة الأهلي لحضور حفل الشاي الذي أقامه نادي المقاولون احتفاء ببعثة فريق الأهلي ويتضمن الحفل جولة على منشآت ومرافق النادي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد