Al Jazirah NewsPaper Tuesday  07/01/2007 G Issue 12519
الريـاضيـة
الثلاثاء 20 ذو الحجة 1427   العدد  12519
المرزوقي يشير لحالة التفاؤل بين اللاعبين
الأهلي يضيف الكُحلي لشعاره ويحظى بدعم شرفي وجماهيري أمام الزمالك

* كتب - محمد الجابري:

من المتوقع أن يرتدي لاعبو الأهلي ممثلنا في لقاء اليوم أمام الزمالك المصري الملابس الرياضية والأطقم الجديدة، وهي التي أضيف إليها اللون الكُحلي ليكمل اللونين الأبيض والأخضر، وهي الملابس الجديدة التي ارتداها اللاعبون في التدريبات السابقة ولكن لم يخوضوا بها أي لقاء رسمي.

من جهة أخرى وصل العاصمة المصرية القاهرة عدد من أعضاء شرف الأهلي وعدد كبير من جماهير الأهلي ورابطة المشجعين وذلك لمؤازرة اللاعبين ودعمهم معنوياً في المواجهة القوية أمام الزمالك المصري في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى من دور ربع نهائي من مسابقة دوري أبطال العرب.

في ذات الشأن تحظى بعثة الأهلي في مقر اقامتها بفندق شيراتون هليوبوليس بتوافد عدد من محبي الأهلي في مصر وقد أقام نادي الطلبة السعوديين احتفائية بأفراد البعثة واستقبالا حافلا بحضور رئيس الأهلي أحمد المرزوقي ونائبه عبدالله البلوشي.

من جانبه أكد رئيس النادي رئيس بعثة الفريق أحمد المرزوقي على المعنويات المرتفعة والروح العالية والألفة الواضحة بين لاعبي الفريق قبل ساعات من انطلاق المواجهة المرتقبة أمام الزمالك المصري، وقال: أتمنى أن ينعكس هذا التلاحم والمحبة ايجابياً في لقاء اليوم وان يساهم في ظهور لاعبي الفريق بالأداء والمستوى الذي يؤهلهم لتحقيق الفوز والثلاث نقاط وانتزاعها من الفريق العريق والقوى فريق الزمالك الذي يخوض اللقاء على أرضه وبين جماهيره.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد