Al Jazirah NewsPaper Thursday  11/01/2007 G Issue 12523
الريـاضيـة
الخميس 22 ذو الحجة 1427   العدد  12523
نواف بن فيصل يستقبل إدارة الحمادة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه أمس رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الحمادة بمحافظة الغاط.

ورحب سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب برئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي.. مثمناً سموه الجهود التي تقوم بها إدارات الأندية بالمملكة لخدمة قطاع الشباب والرياضة ومنسوبيه من خلال تفعيل البرامج والأنشطة المختلفة الثقافية والاجتماعية والرياضية التي تقوم الأندية بتنفيذها وفق السياسة التي تنتهجها الرئاسة العامة لرعاية الشباب والهيئات النوعية التابعة لها الرامية إلى تثقيف وتوعية الشباب وملء أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع وذلك في ظل ما يحظى به هذا القطاع الحيوي والمهم في المملكة من دعم واهتمام من قبل حكومتنا الرشيدة - حفظها الله - وبمتابعة واهتمام من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب.

وطالب سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز القائمين على الأندية في المملكة بذل المزيد من العطاء والجهد من أجل العمل على تكثيف المناشط والبرامج النافعة والهادفة للشباب من أجل حمايتهم وتحصينهم من التيارات الفكرية الهدامة والعمل على تزويدهم بكل ما هو مفيد وفق ما تمليه علينا تعاليم شريعتنا الإسلامية وعادتنا وتقاليدنا الحميدة.

هذا وقدم رئيس نادي الحمادة الأستاذ عبدالرحمن محمد الراشد تقريراً مفصلا لسمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب عن الأنشطة والفعاليات التي قام بها النادي خلال الفترة الماضية وما سيتم تنفيذه خلال المرحلة المقبلة، كما قدم درع النادي لسموه بهذه المناسبة وعبر الراشد باسمه وباسم كافة منسوبي النادي عن خالص الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما تجده أندية المملكة من رعاية واهتمام كان لها الأثر العظيم في تمكينها من رعاية وخدمة الشباب والرياضيين.

حضر اللقاء وكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة سعود بن علي العبدالعزيز.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد