Al Jazirah NewsPaper Saturday  18/01/2007 G Issue 12530
الريـاضيـة
الخميس 29 ذو الحجة 1427   العدد  12530
الإدارة الهلالية رصدت أكثر من 5000 ريال لكل لاعب
لويس بدأ استعداداته الفعلية لمواجهة القادسية

* كتب - طارق العبودي:

بدأ البرازيلي لويس كارلوس المدرب المؤقت لفريق الهلال الكروي تحضيراته الفعلية لمواجهة الصدارة الحاسمة الجمعة أمام القادسية بعد عودة دوليي الأخضر الأولمبي الذين انخرطوا في التدريبات أمس وهم: العبدالسلام والذياب والغنام وبدر الدوسري والصويلح والعنبر، إلى جانب خالد شراحيلي (حارس مرمى الفريق الأولمبي) وعبدالعزيز الدوسري وحسن خيرات (درجة شباب).

وكان كارلوس قد اكتفى في مران أمس الأول بالتركيز على النواحي اللياقية وبعض الأمور الفنية دون إقامة أي مناورة كروية للنقص العددي الكبير في صفوف فريقه بغياب 4 دوليين كبار و9 أولمبيين.

وفي شأن آخر بدأ المهاجم عبدالله الجمعان تطبيق برنامج تأهيلي متدرج تحت اشراف طبيب الفريق فرناندو نوغيرا بالتنسيق مع الطبيب المختص بعد أن منحته الفحوص الطبية الشاملة الضوء الأخضر للاستمرار في الملاعب.

ويخضع الشابان فهد سرور ومشعل الموري نهاية هذا الأسبوع لعمليتين جراحيتين في الأسنان بعد ان اكتشف الطبيب وجود علاقة مباشرة بين إصابتهما المتكررة ومشاكل الأسنان.

وكانت التدريبات الهلالية قد شهدت منذ نهاية الأسبوع الماضي انضمام مدرب اللياقة البرازيلي فرناندو للجهاز الفني المساعد للويس كارلوس وهو الذي كان في الأساس يعمل ضمن الطاقم الفني للفريق الأولمبي.

وعلى صعيد المباراة فقد رصدت الادارة مبلغ 5000 ريال لكل لاعب في حالة الفوز على القادسية وضمان الصدارة مع وعد شرفي بزيادة هذه المكافآت.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد