Al Jazirah NewsPaper Saturday  18/01/2007 G Issue 12530
الريـاضيـة
الخميس 29 ذو الحجة 1427   العدد  12530
الذهبية تواصل النجاح
الرياضية تستقطب 8 من النجوم لتحليل خليجي 18

تواصل القناة الرياضية بثها لأكبر تغطية تلفزيونية خلال دورة الخليج العربية الثامنة عشرة عبر استوديوهات مفتوحة ومتنوعة وشاملة تحتوي التغطيات الاخبارية والمباشرة والتحليلية عبر أكثر من 15ساعة تواكب أحداث البطولة المختلفة. وأخذت التغطية المحور المباشر لتغطية الفعاليات اعتباراً من مساء أمس الأربعاء وذلك عند الساعة 5:30 حيث نقلت القناة الرياضية وقائع حفل افتتاح كأس خليجي 18 على الهواء مباشرة صاحبة استديو مفتوح يواكب هذا الحدث الرياضي الهام، كما تم نقل مباشر لمباريات اليوم الأول من البطولة بين الامارات وعمان، واليمن والكويت.

واستقطبت القناة الرياضية كوكبة من نجوم الوسط الرياضي لتحليل وقائع مباريات خليجي 18 ومن هؤلاء النجوم اللاعب الدولي السابق محمد عبد الجواد وفؤاد أنور وخالد قهوجي عمر باخشوين والمدرب الوطني بندر الجعيثن وجاسم الحربي وعلي كميخ ولؤي السبيعي ويتناول على تقديم الاستديو التحليلي خالد السعيد وعبد الرحمن الحسين وسليمان الهويمل وعلي الشهري.

وانتجت القناة الرياضية مساء أمس الأربعاء حلقة خاصة من برنامج (ساعة مع) قدمها الزميل أحمد الشمراني واستضاف فيها المعلق المخضرم محمد رمضان وتم الحديث فيها عن ذكريات كأس الخليج.

كما ستواصل القناة بث فقراتها اليومية عبر الاستديو المفتوح ومن تلك الفقرات التي لاقت أصداء جيدة (آراء الشارع الرياضي) والتي تأتي عبر لقاءات موسعة مع الجماهير الرياضية في كافة مناطق المملكة لتطلعاتهم حول هذه البطولة الغالية.

كما سيستمر برنامج المسابقات اليومي (اربح مع خليجي 18) والذي يقدمه المذيع خالد آل حيدان ويتم فيه توزيع جوائز ثمينة وعينية للمتسابقين الذين يجيبون على الاسئلة ذات العلاقة المباشرة بكأس الخليج.

وتشمل خطة برامج القناة أثناء هذه البطولة برنامج (أخبار خليجي 18) وستأتي هذه الاخبار من مصادر خاصة بالقناة الرياضية التي أوفدت للامارات بعثة خاصة لتغطية الفعاليات وستقوم أيضاً البعثة ببث رسالة يومية مطولة وتفصيلية عن وقائع البطولة وعن الأحداث التي تجري خلف الكواليس هناك.

وسيتواصل برنامج (زمان يا خليج) في نقل وقائع المباريات الماضية ذات العبق التاريخي في عمر هذه المنافسة، وكذلك برنامج (أهداف من ذاكرة الخليج) ويكون هذا البرنامج ملخصاً لأهداف البطولات السابقة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد