Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/01/2007 G Issue 12533
الاقتصادية
الأحد 03 محرم 1428   العدد  12533
أنشأ ثلاثة معامل وطور ثلاثة أخرى خلال العام الماضي
البنك الأهلي يُقيم معملاً للحاسب الآلي بجامعة الطائف

* جدة - الجزيرة:

ضمن برامج الأهلي للتعليم أحد برامج البنك لخدمة المجتمع والتي تستهدف دعم القطاع التعليمي، قام البنك الأهلي بتوقيع اتفاقية تعاون مع جامعة الطائف لإقامة معمل حاسب آلي بهدف تمكين طلاب الجامعة من استخدام الحاسب الآلي خلال دراستهم الجامعية بمختلف التخصصات.

قام بتوقيع الإتفاقية من جانب البنك المهندس محمود التركستاني مدير وحدة خدمة المجتمع بالبنك الأهلي ومن جانب الجامعة الدكتور فريد فلمبان وكيل جامعة الطائف للشؤون التعليمية.

التركستاني أشار إلى أن تلك الاتفاقية تنطلق من رؤية البنك وقيمه الجوهرية واستشعاره لدوره الاجتماعي وحرص إدارة البنك العليا والجهاز التنفيذي على خدمة المجتمع عبر مجالات عديدة منها المساهمة في دعم المؤسسات التعليمية. وأكد أن هذه المبادرة تأتي ضمن برنامج الأهلي للتعليم أحد برامج البنك لخدمة المجتمع والتي تستهدف دعم القطاع التعليمي بالمجتمع من خلال دعم الجهات التعليمية الحكومية في مختلف مناطق المملكة وذلك بهدف مساعدة الطلبة على اكتساب المهارات اللازمة لاستخدام الحاسب الآلي خلال دراستهم الجامعية.

واستطرد قائلاً إن برنامج الأهلي للتعليم نجح خلال العام 2006م في إقامة ثلاثة معامل جديدة للحاسب الآلي وتجديد ثلاثة معامل سبق وأن أقامها البنك بعدد من الجامعات بمختلف مناطق المملكة.

ومن جانبه، ثمن وكيل جامعة الطائف للشؤون التعليمية الدكتور فريد فلمبان إلتزام البنك الأهلي بمسؤولياته الاجتماعية بشكل عام ودعمه لجامعة الطائف. وأضاف أن البنك الأهلي دأب على مساعدة المؤسسات الحكومية منذ زمن بعيد.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد