Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/01/2007 G Issue 12533
الريـاضيـة
الأحد 03 محرم 1428   العدد  12533
الألماني بريغل أول الضحايا.. واستدعاء ثلاثة لاعبين للمنتخب البحريني

بات مدرب منتخب البحرين لكرة القدم الألماني بيتر هانز بريغل أول ضحايا دورة كأس الخليج الثامنة عشرة لكرة القدم بعد إعلان الاتحاد البحريني إقالته من منصبه أمس السبت.

وكانت البحرين قد خسرت أمام السعودية 1 -2 ضمن منافسات المجموعة الثانية، في مباراة طرد فيها البحرينيان محمد سيد عدنان ومحمد حسين. وأسند الاتحاد البحريني المهمة إلى مساعد المدرب المحلي مرجان عيد.

وقال مدير المنتخب البحريني عبد العزيز الأشراف: تم استدعاء ثلاثة لاعبين إلى صفوف المنتخب هم محمد حبيل ومحمود عبد الرحمن (لاعبا وسط) وأحمد حسان (مهاجم). وتابع: (نتمنى أن يحمل هذا التغيير شيئاً إيجابياً في أداء المنتخب في المباراتين المقبلتين مع العراق وقطر، خصوصاً أن اللاعبين وعدوا بأن يخوضوا مباراة اليوم على أكمل وجه بمعنويات عالية)، مشيراً إلى أن المدرب مرجان عيد (ليس جديداً على اللاعبين؛ فهو دائماً كان موجوداً معهم، ويعرف إمكاناتهم جيداً).

وكان الاتحاد البحريني قد تعاقد مع بريغل (51 عاماً) في مايو الماضي لمدة سنتين في مقابل 400 ألف دولار سنوياً. وكان بريغل لاعباً دولياً ضمن تشكيلة منتخب ألمانيا الغربية في منتصف الثمانينيات، وشارك في كأس العالم 1986 في المكسيك حين خسرت المباراة النهائية أمام الأرجنتين بقيادة دييغو مارادونا، ولعب لأندية ألمانية عدة من الدرجة الأولى، وخاض 72 مباراة دولية سجل خلالها 4 أهداف.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد