Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/01/2007 G Issue 12533
الريـاضيـة
الأحد 03 محرم 1428   العدد  12533
مدير عام المنتخب البحريني: إنهاء عقد مدرب البحرين الألماني بريجل تم باتفاق ودي

أعرب مرجان عيد المدرب الجديد لمنتخب البحرين الأول لكرة القدم أمس السبت عن أمله في أن يؤدي تعيينه على رأس المنتخب إلى تغيير إيجابي في صفوف الفريق المشارك في كأس الخليج الثامنة عشرة لكرة القدم في أبو ظبي.

واستغنت البحرين عن خدمات مدربها الألماني هانز بيتر بريجل بعد خسارتها في مباراتها الأولى في البطولة الإقليمية أمام السعودية بهدفين مقابل هدف واحد يوم الخميس.

وقال عبد العزيز الاشراف المدير العام للمنتخب البحريني في مؤتمر صحفي أمس السبت إن إنهاء العقد تم باتفاق ودي بين الطرفين.

وأضاف المسؤول أن الاتحاد البحريني لكرة القدم عيّن البحريني الدولي السابق عيد مدرباً للفريق خلفاً لبريجل.

وقال الاشراف للصحفيين (اليوم - أمس - تم تعيين الكابتن مرجان عيد مدرباً للمنتخب الوطني بدلاً من بريجل بعد أن تم بالتراضي الاستغناء عن خدماته).

وقال عيد في المؤتمر الصحفي (نتمنى أن يكون للتغيير تأثير إيجابي وأن تتحسن الحالة النفسية للاعبين. اللاعبون كانوا في حاجة إلى هذا التغيير).

وعن فرص فريقه في البطولة قال المدرب البحريني الجديد (لا يزال الباب مفتوحاً أمام الجميع للوصول للدور قبل النهائي ونسعى خلال المدة القصيرة إلى إعداد الفريق). الذي يستعد للقاء نظيره العراقي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية اليوم الأحد.

وأضاف الاشراف أنه سيتم تعيين مدرب دائم للمنتخب بعد انتهاء كأس الخليج الحالية ليقود المنتخب في نهائيات كأس أمم آسيا التي ستقام في أربع دول في وقت لاحق من العام الحالي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد