Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/01/2007 G Issue 12533
الريـاضيـة
الأحد 03 محرم 1428   العدد  12533
قصة البحري تتفاعل بعد أن أعلن رغبته الانتقال للنصر
رئيس النصر يؤكد: ماضون لضم اللاعب إلى صفوفنا

* الرياض - عيسى الحكمي:

أكد الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس مجلس إدارة نادي النصر أن ناديه ينتظر ما تقدمه الساعات المقبلة ليحدد خطوته الرئيسة من أجل نقل خدمات المدافع الاتفاقي أحمد البحري إلى صفوف النصر بشكل نهائي.

وأكد الرئيس النصراوي أن ناديه سيتعامل مع الملف وفق النظام، مشيراً إلى أن الصورة واضحة لحالة اللاعب الذي تخطى سن 27 سنة ومع ذلك فلجنة الاحتراف تعاملت معه وفق نظرة مخالفة عندما قبلت وضعه على قائمة الانتقال بدون الضوابط التي تم تطبيقها على بدر الحقباني لاعب النصر المنتقل للشباب.

وحيا فيصل بن عبدالرحمن روح أحمد البحري الذي اختار النصر ليكون محطته المقبلة مطالباً في نفس الوقت بأن تتم الأمور في قادم الأيام بشفافية وتفاهم من جميع الجهات المعنية بالموضوع.

وكان ملف البحري الذي انتهى عرضه على قائمة الانتقال أول أمس قد اشتد سخونة بين إدارة الاتفاق بقيادة عبدالعزيز الدوسري وبين اللاعب ومدير أعماله محمد عبدالجواد إذ انتقد الأخير آلية التعامل مع لاعب دولي ومحترف واتهم عبدالعزيز الدوسري بالعمل على تحطيم اللاعب من خلال منعه من أداء التدريبات طوال الأشهر الثلاثة الماضية وعدم التجاوب مع مخاطباته كوكيل أعمال للاعب والتي طلب من خلالها توضيح بعض الأمور.

ولم يكتف عبدالجواد بذلك بل أكد أنه خاطب لجنة الاحتراف لتصحيح وضع اللاعب برفعه من قائمة الانتقال كونه تخطى من 27 سنة بثلاثة أيام ابان الرفع بملفه للجنة إلى جانب أن الفقرة المعدلة في نظام الاحتراف القاضية برفع شيك مصدق بعرض النادي للاعب التي تمثل حصة الـ30% لم تتواجد في حالة البحري.

على الخط الآخر أعلن اللاعب عبر مداخلة على قناة (الإخبارية) أول أمس ترحيبه باللعب للنصر مع تنازله عن حصة الـ30% من قيمة الانتقال البالغة 3 ملايين ريال تذهب لصالح الاتفاق كاملة، وأمّن اللاعب على تحفظات محمد عبدالجواد، مشيراً إلى أنها صحيحة وأنه لم يصل لاتفاق مع رئيس الاتفاق منذ انتهى عقده.

على الخط الآخر شاركت والدة البحري في الملف عندما طالبت إدارة عبدالعزيز الدوسري بفتح المجال للاعب كي ينتقل للنصر تقديراً لخدماته مع الاتفاق أولاً ولالتزاماته الأسرية كعائل وحيد لأسرته التي يتواجد فيها شقيقان له يعانيان من المرض بحد ما وصفت.

أوضاع ملف (البحري) والأطراف المرتبطة بالقضية (النصر والاتفاق) ووكيل أعمال اللاعب ستشهد هذا الأسبوع مزيداً من التطورات وسط توقعات أن يوقع اللاعب في النهاية للنصر كون الأخير الطرف الرئيس والوحيد حتى يوم أمس الذي يبدي اهتماماً صريحاً بضم اللاعب إلى صفوفه ما لم تطرأ تطورات جديدة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد