Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/01/2007 G Issue 12533
الريـاضيـة
الأحد 03 محرم 1428   العدد  12533
العقبي يحل بدلاً لدانتي البرازيلي لتدريب أبها

* أبها - محمد الخيري:

عقب الإخفاقات المتوالية لفريق أبها تعاقدت إدارة نادي أبها مع المدرب التونسي مراد العقبي بدلاً من المدرب البرازيلي كارلوس دانتي ويأتي هذا التعاقد في سبيل انتشال الفريق من الهزائم الكبيرة المتوالية إذ إنه لم يفز منذ الأسبوع السابع حتى الآن. الجدير بالذكر أن العقبي له تجربة كبيرة في دوري الدرجة الأولى حيث درب العديد من فرق الدرجة الأولى، منها نجران والشعلة والوطني والجبلين.

كما قامت بتكليف سعيد جارالله مديراً للكرة بدلاً من متعب الشهراني، وحقيقة الأمر كما يراها البعض أن المدرب السابق قدم الكثير ولكن الخلل كان في إدارة النادي التي تغيب عن متابعة الفريق وتركت الحبل على الغارب للشهري صالح لعقد الصفقات مع لاعبين مستهلكين قذفت بهم أنديتهم السابقة خارج أسوارها على حساب لاعبي الفريق الأساسيين الذين صعدوا بالفريق إلى دوري الأضواء ويؤكد البعض أن هناك أطماعا ومآرب لبعض أعضاء النادي في هذه التعاقدات التي لم تزد الفريق إلا ضياعاً على ضياع.

وأكد المدرب الوطني السابق بالنادي يحيى جابر أن على إدارة النادي الحالية الرحيل ولا يتحمل المدرب البرازيلي أي نسبة في الإخفاق وأن أي مدرب سيأتي فلن ينجح مهما حصل وأن مصيره الفشل وذلك للفجوة الكبيرة بين أعضاء مجلس الإدارة التي لا تعي العواقب الوخيمة وأن هذه النتائج هي من صنع يدي أعضاء مجلس الإدارة. فيجب عليهم الرحيل وترك النادي للرجال الذين يرغبون أن يعملوا.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد