Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/01/2007 G Issue 12533
الريـاضيـة
الأحد 03 محرم 1428   العدد  12533
فواصل

* الهجوم المحموم الذي تعرَّض له مدرب منتخبنا من وسائل إعلامية متعدِّدة لم يكن مبرراً أبداً، بل كان عاطفياً ومنفعلاً، فإذا كانت هناك ملاحظات فنية على أسلوب تعامله مع مجريات مباراة منتخبنا أمام البحرين فإن النقد يجب أن يكون هادئاً ومتزناً وعقلانياً مثلما أبداه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الذي لم ينتقص من قدرة وكفاءة باكيتا ولكنه قال إنه سيناقشه على بعض النقاط والملاحظات.

* يحتاج منتخبنا الوطني إلى الفوز اليوم أمام نظيره القطري ليحسم تأهله للدور الثاني مبكراً وهو قادر بإذن الله على ذلك.

* المنتخب القطري سيبحث عن الفوز اليوم كخيار أول لأن أي نتيجة أخرى لن تخدمه للاستمرار في المنافسة والحفاظ على لقبه، لذلك على منتخبنا اللعب بهدوء واستغلال الاندفاع القطري المتوقّع بذكاء وعدم التهاون أمام الفرص.

* المنتخب العراقي كسب نجومية الجولة الأولى في الدورة وكان بحق أفضل المنتخبات فنياً وبدنياً واستحق الفوز على قطر وستكون مهمته اليوم أسهل لمواجهته المنتخب البحريني الذي يدخل المباراة دون أبرز لاعبين في خط دفاعه لطردهما أمام المنتخب السعودي.

جاءت انتقادات الحكم السابق محمد فودة ضد حكمنا العالمي خليل جلال الذي أدار مباراة الافتتاح بين عمان والإمارات غير منطقية تماماً، وخصوصا أن جلال حظي بإشادة كل الحكام والمراقبين بمن فيهم ناجي الجويني وجمال الغندور وعلي بوجسيم وجمال الشريف وهم الرباعي التحكيمي الأبرز في الوطن العربي.

* فرق مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بدأت تبحث عن فرص تأهلها لدور الأربعة عبر أفضل ثاني في المجموعات أكثر من بحثها عن صدارة المجموعة ويبدو أن فرصتي الأهلي والشباب هي الأقوى.

* يبدو أن مشكلة محمد نور التي تفجّرت على خلفية عدم تسليمه مستحقاته المالية قد تسبّبت في حدوث أزمة داخل نادي الاتحاد استقال على ضوئها مدير الكرة حمد الصنيع، وربما يُقال مدير المركز الإعلامي أيضاً لسوء تعامله مع الموضوع.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد