Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/01/2007 G Issue 12533
الريـاضيـة
الأحد 03 محرم 1428   العدد  12533
حافلة و170 ألف من الوليد بن طلال لنادي جبة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود أمس السبت إدارة ولاعبي نادي جبة الرياضي بجبة التابع للمكتب الرئيس لرعاية الشباب بمنطقة حائل، وعلى رأسهم رئيس النادي الأستاذ حزوم بن محمد بن حزوم الشمري.

واجتمع الأمير الوليد فور وصوله لمقر شركة المملكة القابضة مع رئيس النادي لمناقشة وضع النادي وإنجازاته المختلفة، مؤكداً ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير النوادي في المملكة وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة.

كما اطلع سموه على الوضع العام للرياضة المحلية والعقبات التي تواجههم، وقدم سموه مكافآت نقدية بلغ مجموعها 70 ألف ريال، وذلك تكريما للجهازين الفني والإداري واللاعبين لتحقيق عدة انجازات هذا الموسم ومنها بطولة منطقة حائل لألعاب القوى وبطولة المنطقة للسباحة التي أحرزت الأسبوع الماضي.

كما حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المركز الثاني على مستوى المنطقة إضافة إلى تميز أعضاء النادي على مستوى المشاركات الثقافية. واستجابة لطلب النادي، قدم سموه حافلة و100 ألف ريال لدعم خزينة النادي.وقبل مغادرة أعضاء نادي جبة الرياضي، قدم رئيس النادي الأستاذ حزوم بن محمد الشمري باسمه وباسم أعضاء نادي جبة الشكر لسمو الأمير الوليد بن طلال على تشجيعه المتواصل والمنقطع النظير للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية، وسلم سموه درع شكر تقديراً لدعمه المستمر للرياضة المحلية ومن ثم التقطت بعض الصور الجماعية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد