Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/01/2007 G Issue 12533
الريـاضيـة
الأحد 03 محرم 1428   العدد  12533
تواصل الاجتماعات الشرفية والإدارية لحسم أمر المدرب
مهاجم دولي (كولومبي) في طريقه للهلال

* كتب - طارق العبودي:

عرض أحد المكاتب المتخصصة في التعاقدات الرياضية على الإدارة الهلالية ملفاً متكاملاً عن (مهاجم) دولي (كولمبي) يبلغ من العمر 23 عاماً وشارك مع منتخب بلاده كعنصر أساسي في التصفيات الأولية المؤهلة لمونديال ألمانيا الأخير.

وقد بادر الهلاليون على الفور بدراسة هذا الملف مع الاستعانة بآراء عدد من الخبراء في هذا المجال رغم ان ما احتواه الملف من معلومات حاز على رضاهم.

وكشفت المصادر ان هذا الكولمبي يعد أبرز وأقرب الأسماء للانضمام للفريق الكروي الهلالي في الفترة الاحترافية الحالية.

وينتظر أن يفتح الهلاليون باب التفاوض والتنافس مع ناديه سعياً وراء التعاقد معه في أقرب فرصة وقبل رفع قائمة أسماء الفريق لدوري أبطال آسيا الذي سينطلق بعد أقل من شهر ونصف الشهر من الآن.

تجدر الإشارة إلى ان هذا اللاعب ليس هو الدولي الكولمبي (هنتيريا) لاعب انترناسيونالي البرازيلي الذي عُرض على الإدارة الهلالية مطلع هذا الموسم وقبل التعاقد مع الليبي طارق التايب.

من جهة ثانية واصل الهلاليون اجتماعاتهم (الإدارية والشرفية) وذلك لحسم أمر المدرب الذي سيتم التعاقد معه لتولي مهام الإشراف على الفريق الكروي الأول الفترة المقبلة خلفاً للبرتغالي خوزيه بوسيرو الذي أقيل من مهمته منتصف الأسبوع قبل الماضي. وينتظر أن يعلن الهلاليون اسم المدرب الجديد في غضون 48 ساعة.

وعلى صعيد الفريق الكروي فقد رصدت الإدارة الهلالية (مبدئياً) مبلغ 15000 ريال لكل لاعب وهي مكافأة التأهل للدور نصف النهائي لكأس الأمير فيصل بن فهد (بخلاف ما سيقدمه أعضاء الشرف) في حال الفوز على الاتفاق في المباراة الأخيرة من الدور التمهيدي.

وسيبدأ الاستعداد الأزرق لهذه المباراة عصر اليوم بمران خفيف بعد أن فضّل المدرب المؤقت لويس كارلوس منح جميع اللاعبين راحة يوم أمس.. على أن تكون الاستعدادات الفعلية يومي الاثنين والثلاثاء.

وسيعقب مران اليوم مؤتمر صحفي موسع لقائد الفريق ونجمه الجماهيري الكبير سامي الجابر يتحدث فيه عن كل الأمور المتعلقة بمستقبله في الملاعب بل وفي المجال الرياضي عامة ويضع من خلاله النقاط على الحروف حول استمراريته مع الفريق الأزرق حتى نهاية هذا الموسم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد