Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/01/2007 G Issue 12533
الريـاضيـة
الأحد 03 محرم 1428   العدد  12533
(الثنيان) برؤية الخبير
الأهم.. ألا نخسر من قطر

* كتب - صالح الهويريني:

* تمنى (يوسف الثنيان) بأن يخرج المنتخب السعودي بنتيجة التعادل -على الأقل- من مباراة اليوم التي ستجمعه بنظيره القطري.. وبحجة أنه يرى أن هذه النتيجة سيكون فيها إضعاف لحظوظ المنتخب القطري كمنتخب منافس على نيل إحدى بطاقتي التأهل عن منتخبات المجموعة للمرحلة التالية من الدورة، مؤكداً يوسف أن الفوز هو مطلب مهم ولا شك لمنتخبنا.. وهو قادر على تحقيقه.. كما أنه فيه أيضاً دعم معنوي كبير لنجومنا.. بل ومن شأنه أن يعزز من مقدار الآمال السعودية في مواصلة المشوار الخليجي بنجاح تام.. وباعتبار أن (الجوانب النفسية) هي التي تلعب دورها المباشر -على حد تعبير الثنيان- في تحديد مسار النتائج من خلال بطولة مثل (دورة الخليج).

* الثنيان حذّر من المنتخب القطري ومن رغبة نجومه في تعويض الخسارة من العراق على حساب المنتخب السعودي.. وقال: إن الصورة التي ظهر من خلالها منتخب قطر أمام العراق لا تمثل واقعه الفني وهي أقل بكثير من تلك الصورة التي عرفناه من خلالها وشاهدناها تحديداً في بطولة (أسياد آسيا) التي أقيمت في الدوحة.

* ولم ينس الثنيان الحديث عن (باكيتا).. وقال: إنه يعمل وفق الإمكانات المتاحة.. والظروف المصاحبة.. وقال: إن المأخذ الوحيد عليه في (مباراة البحرين) هو استبداله للمهاجم السريع والمشاكس مالك معاذ.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد